النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:24 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدينة بنها لرصد عدد من مخالفات البناء والإشغالات والتعديات على الطرق العامة وزير الصحة يكرم وكيل الوزارة بالشرقية لجهوده المبذولة لخدمة الوطن والمواطنين خطة جامعة بنها لترشيد استهلاك الكهرباء داخل المنشآت والكليات موعد مباراة الجونة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري رئيس حزب مصر 2000: مبادرة ”رشد عشان بكرة” خطوة جديدة من ”التنسيقية” على طريق نشر الثقافة نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات.. والبورصة تتلقى الأزمة بخسائر... سلطنة عمان: مرسومان ساميان بالتصديق على اتفاقيتين مع مصر وإندونيسيا رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.. غرامة الزمالك أمين ”آركو” في اجتماع الهيئة العامة للمنظمة في دمشق: ما يحدث في غزة اختراق سافر لمبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية ضبط مندوب تحصيل استولى على أموال العملاء لحسابه بالقليوبية وزيرا التعليم العالى والبحث العلمى والصحة والسكان ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ

رياضة

بالفيديو.. الريال يفوز على إيبار بثنائية نظيفة فى الليجا

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا صعبا على مضيفه إيبار، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "إيبوروا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أحرز النجم الويلزى جاريث بيل هدف التقدم للنادى الملكى، من رأسية رائعة، فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، وهو الأول له منذ 92 يوما، فى الليجا، حيث سجل بيل أخر أهدافه، فى شباك ريال بيتيس، 29 أغسطس الماضى، ضمن منافسات الجولة الثانية للدورى الإسبانى.