النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 03:38 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قانوني لـ”النهار”: الطب الشرعي يلعب دوراً حاسماً في توضيح الأمور وإرساء العدالة وتاريخه يعود ل”محمد على” ”فلاش باك” على الجريمة.. ”الطب الشرعي” يفضح جرائم المتهمين عبر حقائق لا تقبل الشك لدعم وتوطين الصناعة..”مدبولي” يتفقد مجمع مصانع شركة ”إيفا فارما للصناعات الدوائية” ”أسترازينيكا” تدرس إمكانية توطين 80% من الوحدات المُنتجة في مصنع مصر «شرشر» يعزي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في وفاة المرحومة الفاضلة والدته «كروان الشرق» فايزة أحمد.. تعرف إلى مقتطفات من حياتها فى ذكرى وفاتها نائب وزير التعليم ومدير تعليم القاهرة يتابعان انطلاق العام الدراسي الجديد بمدارس المرج رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني يتابع انتظام العملية التعليمية داخل مدارس إدارة أشمون التعليمية نيكول سابا تشعل ختام صيف 2024 بأغنية ”الباب يفوت جمل”.. تفاصيل الإدارة الأمريكية لاتستبعد التوصل لاتفاق حول غزة وإسرائيل تقصف المدارس! الحكومة تؤكد توفير احتياجات السوق المحلية وخفض الفاتورة الاستيرادية لمنتجات الدواء 26 عالمًا من جامعة المنوفية بقائمة ستانفورد لأعلى 2% من العلماء الأكثر استشهادًا على مستوى العالم

تقارير ومتابعات

«البابا تواضروس» يدعو الأقباط بأمريكا لزيارة مصر

دعا البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، شباب الأقباط بكنيسة لوس انجيلوس وكاليفورنيا، لزيارة مصر؛ معلنًا إنشاء مركز في دير الأنبا بيشوي لخدمة كل شباب المهجر لاستقبالهم في وطنهم الأم مصر.

وقال خلال كلمته للشباب بالخارج،:أريد أن أعطيك نصيحة في وجودكم هنا في الغرب، العالم ينقسم إلى شرق وغرب، 
الشرق يمثل التقاليد والغرب يمثل معمل كبير والاختراعات الحديثة والعلوم والتكنولوجيا".

وطالب الشباب القبطى بأمريكا أن يجمعوا بين التقاليد والعلم، وان يمثلوا "كوبري" يربط بين الشرق والغرب بين التقاليد والعلم، ويتسموا بالحكمة في اختيار ما يناسبهم كشباب مسيحي يعيش في الغرب بتقاليد الشرق.