النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 02:23 صـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

أهم الأخبار

«الأوقاف» تعلن موضوعات خطب الجمعة خلال شهر محرم

أعلنت وزارة الأوقاف موضوعات خطب يوم الجمعة خلال شهر المحرم 1437 هـ بمختلف مساجد الجمهورية التابعة للوزارة.
وأوضحت وزارة الأوقاف في بيان لها، الأحد، أن موضوع الخطبة الأولى هو العام الهجري الجديد والمشاركة الإيجابية والجمعة الثانية هو الأخذ بالأسباب في ضوء الهجرة النبوية الشريفة، والثالثة الأمانة وأثرها على الفرد والمجتمع، والرابعة التنافس في الخيرات وخدمة الأوطان.
وحددت الوزارة عناصر كل خطبة من الخطب الأربع وأدلتها من القرآن الكريم والسنة النبوية.
على صعيد آخر، قررت وزارة الأوقاف مقابلة المتقدمين لمسابقة العمال وفق الكشوف التي تعلنها على موقعها والمكان الذي تحدده في حينه، ابتداء من 1 ديسمبر 2015 م بواقع 75 متقدمًا ممن تم الكشف الطبي عليهم يوميًا.
كما تقرر الكشف الطبي على 75 متقدمًا آخر بمستشفى الدعاة وفق الكشوف التي تعلنها في حينه، ولن تقابل اللجنة أحدًا غير من ترد أسماؤهم في الكشوف المعلنة على موقع الوزارة، كما لن توقع المستشفى الكشف إلا على الأسماء التي يعلن عنها على موقع الوزارة فحسب كل وفق يومه المعلن، ومن يتخلف عن اليوم المحدد يُعد متنازلا عن طلب التقدم، بحسب ما جاء في البيان.