النهار
الخميس 27 يونيو 2024 08:35 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

منوعات

بالفيديو.. شاهد أضخم سمكة قرش في العالم

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو، يظهر سمكة قرش بيضاء ضخمة قبالة سواحل المكسيك يبلغ طولها حوالي 6 أمتار، وهي بذلك تعد واحدة من أطول وأضخم أسماك القرش في العالم.
وشاهد السمكة العملاقة، وفقاً لموقع "روسيا اليوم" الإخبارى، فريق محلي من الباحثين، وقاموا بالتقاط مقطع فيديو لها وهي تسبح بتكاسل حول قفص الباحثين، وتفتش المكان بهدوء غير عادي، ولم تهاجم أي من أعضاء الفريق، الأمر الذي تسبب لهم في دهشة وحيرة بالغة.
وأطلق الباحث "موريسيو هويوس باديلا" الاسم "ديب بلو" على السمكة الضخمة، والتي تعد واحدة من أكبر أسماك القرش التي تم تصويرها في التاريخ.
وتم تصوير مقطع الفيلم قبالة جزيرة "جوادالوبي" في المكسيك، ونشره موريسيو على صفحته على "فيس بوك" الخاصة، ويقول الباحثون إن عمر سمكة القرش العملاقة هذه يبلغ 50 عاماً، ونجحت خلالها في تفادي العديد من مصادر التهديد البشرية، مثل الشباك ومصايد الأسماك المختلفة.