النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 11:39 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب الزمالك يعلن موعد فترة إعداد فرق قطاع الناشئين والبراعم هل يحرم وزير الخارجية الأمريكي بلينكن الشعب الفلسطيني من حق تقرير المصير؟

رياضة

رئيس الزمالك يفتح النار على إدارة الأهلي

فتح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر، بعد قرار النادي الأحمر بالانسحاب من مباراة القمة حال إقامتها في ملعب الجونة.
وقال: إن ما يحدث في الأهلي ارتباكا بمجلس الإدارة؛ لأنه لا يقدر خطورة ما يقدم عليه من تصرفات والانسحاب من المباراة، مؤكدًا أن الأهلي يرغب في إضاعة فرحة الزمالك بالتتويج بلقب الدوري.
وتابع: إن ما يقدم عليه الأهلي من تصرفات يثير اندهاشه، مؤكدًا أنه لن يؤثر في شيء والزمالك سيتوج باللقب حال واجه الأهلي أو ألغيت المباراة؛ لأن الزمالك حسم الدرع.