النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:33 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر والأمم المتحدة يبحثان دعم التنمية البشرية وتعزيز الحوكمة بالقطاع الصحي ”حدث فني ضخم”.. عمرو دياب يستعد لإحياء حفل أمام 5 آلاف من جمهوره في الكويت وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد الداخلية تكشف إجراءات وإشتراطات تقديم طلبات حج القرعة لعام 2024 كان راكب معاه وغفله.. القبض على سائق لسرقته هاتف أجنبى ببولاق ابو العلا سقوط 4 تشكيلات عصابية لقيامهم بسرقة السيارات والدراجات النارية بالجيزة والبحيرة والقليوبية القبض على شخص لأدارته مواقع لبث الأفلام والمسلسلات المقرصنة بالمنوفية ارتكبوا 11 واقعة.. ضبط 5 لصوص سرقوا مواطن وسيارة بالمطرية والشروق الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 2025 عمومية الإسكندرية للأدوية تقرر توزيع كوبون نقدي بواقع 30 جنيهاً للسهم التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يعلن اعتماد مركزه التدريبي كأحد المراكز الحكومية المعتمدة على المستوى القومي ارتفاع مؤشرات البورصة بالمستهل بدعم مشريات المصريين والعرب

أهم الأخبار

"القاسمى": الفترة المقبلة ستشهد تزايد العمليات الإرهابية لإفساد احتفالات القناة

حذر صبرة القاسمى، منسق الجبهة الوسطية لمواجهة الفكر التكفيرى، من تزايد العمليات الإرهابية خلال الفترة المقبلة من قبل التنظيمات الإرهابية، خاصة بعد المحاولة التي أحبطتها القوات المسلحة اليوم لاستهداف القوات البحرية، وقال إن مصر مقبلة على احتفالات قناة السويس، وهو ما يسعى الإرهاب لإفشاله.
وأضاف "القاسمى"، في تصريحات صحفية، أن التنظيمات الإرهابية حاولت ضرب معسكر للجيش على طريق السويس واليوم على أحد الشواطئ لأنها تعانى من ضعف شديد بعد ضربات الجيش في سيناء، والهدف الثانى لأنها لا تريد استقرارا أو نجاحا لافتتاح مشروع قناة السويس.
وأثنى على يقظة القوات المسلحة، وقال إن الفترة المقبلة لابد أن يكون هناك تكاتف بين الجميع لمواجهة أي محاولات إرهابية والتي قد تتزايد الفترة المقبلة.