النهار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:24 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجرائم الإلكترونية” أول ندوات الموسم الثقافي بألسن عين شمس ننشر حصاد جامعة حلوان الأسبوعي ننشر التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم...أبرز الأنشطة والقرارات رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود قسم جراحة العظام بأسيوط...ويؤكد: العلم هو السبيل الوحيد لبناء الأمم وتقدمها بين الرمزيات والحاجة للتوثيق.. غياب الفن المباشر عن الصراع الفلسطيني واللبناني وزير الخارجية: ترحيب صومالى بالتواجد المصري فى بعثة الاتحاد الأفريقي لحفظ السلام وزير الخارجية: مصر ليس لديها أي مشكلة مع دول حوض النيل باستثناء إثيوبيا إصابة شقيقين إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا.. أسماء في بطولة الجمهورية.. المصري تحت 14 عاما يفوز على مصر للتأمين بثلاثة أهداف مقابل هدف جامعةالمنوفية تفوز بالمركز الثانى في مبادرة برنامج شروق على مستوى الجامعات المصرية بملتقى قادة الجامعات بشرم الشيخ وزير السياحة والآثار يفتتح الجناح المصري المشارك في المعرض السياحي الدولي COTTM بالصين وزير السياحة والآثار يلتقي برئيس مجلس إدارة شركة Yagntze Cruises Company of Chongqing الصينية إحدى الشركات الكبرى الرائدة في مجال بناء وتشغيل...

أهم الأخبار

مرتضى : لا تصالح مع الأهلى ..ويفتح النار على إنبى

بدأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر النادى اليوم بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من أبناء القوات المسلحة.

وكشف مرتضى منصور  خلال المؤتمر الصحفى عن أن خزينة النادى بها  14 مليون جنية نظير انتقال محمد عبد الشافى للاهلى السعودى و 6 مليون جنية من البنك الاهلى المصرى نظير الاتفاق معه على بيع محالين فى سور النادى لكن المشكله بانه فور دخول تلك الفلوس لحساب النادى بالبنوك سوف يتم الحجز عليها فورا .

وأضاف منصور  أنه للأسف الشديد الكل يتفرج على محاولات ممدوح عباس لهدم النادى وعرقلة مسيرة الانتصارات والحصول على بطولة الدورى بخلاف الطفرة فى الانشائية والتعاقدات فى جميع الالعاب مع نجوم سوبر.

وطلب رئيس الزمالك من مسئولى الدولة ضرورة التدخل السريع لانقاذ الزمالك من محاولات عباس لهدمه للانتقام من المجلس الحالى.

ومنح رئيس الزمالك مسئولى الدولة 48 ساعة لحل أزمة الحجز على مستحقات النادى بالبنوك لصرف المرتبات الخاصة بالعاملين والموظفين بالنادى ومنح اللاعبين مستحقاتهم المالية ، مهدداً بأنه فى حالة عدم حل أزمة الحجز على أرصدة النادى فسوف يتم تسليم النادى للدولة.

وقد حرص العاملون المتواجدون فى المؤتمر على الهتاف ضد ممدوح عباس” يسقط يسقط ممدوح عباس ” بسبب الحجز على أرصده النادى بالبنوك وعدم صرف المرتبات الخاصة بهم وهددوا باعتصام مفتوح فى مبنى وزارة الشباب والرياضة لحين حل تلك الازمة.

فى سياق متصل أعرب رئيس الزمالك عن أستيائه من تصرفات مسئولو شركة بريزينتيشن الراعية للفريق و ذلك على خلفية تأخير صرف مستحقات النادى و التى تبلغ 6 ملايين جنيه.

وهدد منصور بفسخ تعاقده مع بريزنتيشن و التعاقد مع شركة سعودية جديدة و من المقرر عقد جلسة قريباً معهم فى حال استمرار تعنت مسئولى ببريزنتيشن.

وفيما يخص الصفقات الموسم الجديد أوضح رئيس الزمالك أن صفقى انتقال الجابونى ماليك إيفونا لاعب الوداد المغربى لصفوف اأهلى ستكون بمثابة لعنة ، مشيراً إلى أن مصير إيفونا سيكون نفس مصير أكوتى منساه عندما أصيب بالرباط الصليبى .

على جانب أخر أنتق منصور عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الزمالك و الخاصة بصفقة ضم محمود عبد المنعم "كهربا"، مشيراً إلى أن الزمالك لن يحصل على لاعب بدون موافقة ناديه و أن الزمالك يسلك الطرق الشرعية فى مفاوضاته لضم لاعبين جدد.ووجه منصور كلامه إلى عبد الناصر قائلاً "أين كنت عندما حصل النادى الأهلى على توقيع صالح جمعه و كان اللاعب يتواجد يومياً داخل النادى الأهلى بصحبة خطيبته.

وشن رئيس الزمالك هجوماً حاداً على مسئولى الأهلى خلال المؤتمر الصحفى قائلاً " لا تصالح مع الأهلى و اللى عايز يصالحنا يجيلنا النادى" ، موضضحاً أنه قام بدعوة مجلس إدارة النادى الأهلى لحضور حفل أفتتاح المنشئات الجديدة بالزمالك و لم يحضر أحد و فى المقابل لم يدع مجلس الأهلى نظيره فى الزمالك لافتتاح الفرع الرابع له.

وأضاف منصور "الله يرحمك يا صالح سليم، اللى بيحصل فى الأهلى ده حرام".