النهار
الأربعاء 3 يوليو 2024 10:00 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن المؤبد لصاحب ورشة أحذية لإتجاره في الحشيش بالقليوبية المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لسباك لإتجاره في الهيروين بالقناطر الخيرية السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لكهربائي لإتجاره في الهيروين بالقليوبية باتس السكرتير الصحفي للبيت الأبيض: بايدن باقي في السباق الرئاسي الأمريكي افتتاح معرض ”مختارات صيفية” لـ 25 فنان تشكيلى .. غداً السجن المشدد 10 سنوات لخفير وسائق لاتجارهما في المواد المخدرة بالقليوبية مؤسسة عثمان الخيرية تستعد لافتتاح المعرض الأكبر في تاريخها للمتدربات في الإسماعيلية جامعة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية للاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعاطل لإتجاره في الهيروين وحيازة سلاح نارى المؤبد ل5 عاطلين وربة منزل لاتجارهما في الهيروين وحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بالقناطر الخيرية المشدد 15 عام لـ3 عاطلين لشروعهم في قتل آخرين وحيازة أسلحة نارية وبيضاء ”المجلس القومي للمرأة يهنئ وزيرات الحكومة الجديدة بتشكيلها الجديد”

عربي ودولي

بالفيديو.. لحظة قصف قناة «اليمن اليوم» التابعة لـ«صالح» وهروب المذيع والضيف

نشرت مواقع يمنية مقطعًا مصورًا يوثق لحظة قصف مقر قناة "اليمن اليوم" التابعة للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، أثناء تقديمها برنامجا في بث حي ومباشر.

وصعق دوي الانفجار الضيف الحاضر في الاستوديو، بينما كان مقدم البرنامج ينوي اختتام الحلقة، وما لبث الاثنان حتى غادرا مسرعين من شدة الانفجار.

كان طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، شن مساء أمس الجمعة، أعنف غاراته على مقار قيادية للحوثيين في عدد من مديريات محافظة صعدة، معقل الجماعة بشمال اليمن، حسب مصدر أمني.

المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، قال إن أكثر من ١٠٠ صاروخ استهدف مناطق المنزالة، والكمب الحدوديتين مع السعودية والتي يتجمع فيهما مقاتلو الحوثي.

وتابع أن الطيران قصف مدرسة في مران حولها الحوثيون مخزنًا للأسلحة، ومقار قيادية للحوثيين في ضحيان وجبل التيس، ومعسكر الأمن المركزي ومخازن أسلحة في صعدة القديمة.

وقالت قناة الإخبارية السعودية، مساء أمس الجمعة، إن المقار المدمرة في صعدة جراء القصف كانت تحوي مراكز اتصال ومستودعات أسلحة.

وأضافت أن تم خلال القصف تدمير مقر القيادي الحوثي، محمد حسن قبلي، بمنطقة بني معاذ بمحافظة صعدة، دون أن توضح مصير القيادي الحوثي.

كما أعلنت تدمير مقرين للقيادي الحوثي أحمد ناصر المعران في بني معاذ بصعدة، وكذلك تدمير مقر للقيادي الحوثي حميد الصياد يحتوي أسلحة وذخائر، بالإضافة إلى تدمير مقر الناطق الرسمي لقيادة ميلشيا الحوثي محمد عبد السلام بمديرية سحار، وتدمير مقر القيادي عبد الكريم الحوثي بضحيان، وتدمير مقر مدير المكتب السياسي لميليشيات الحوثي صالح هبرة بصعدة.