النهار
الخميس 10 أكتوبر 2024 11:29 مـ 7 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 6 سنوات لعامل وشقيقه لإتجارهم في الهيروين وحيازة سلاح نارى بشبرا الخيمه المشدد 15 سنة لشقيقين وعامل بتهمة الشروع بالقتل وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بالقليوبية تجارة ”الهيروين والأمفيتامين والحشيش”.. تقود عامل للسجن المشدد 6 سنوات السجن المشدد 6 سنوات لسائق لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمه المشدد 10 سنوات لشقيقين لشروعهم في قتل مدرس بالقناطر الخيرية الحلاق.. يستعرض بالأدلة ”إيصال النفع للأموات” في محاضرة بجامعة مركز الثقافة السنية بالهند ”دورة الألعاب السعودية”: أسبوعان من الإثارة يجذبان سياح العالم إلى الرياض مدير التعليم المدمج بجامعة القاهرة يكرم المدير الفني للمنتخبات القومية في رفع الأثقال لمشاركته في أولمبياد باريس 2024 الصحة بالقليوبيه: حملة «بداية» قدمت أكثر من 1264775 خدمة حتي اليوم مشاركة ”وسام فتحى”فى مؤتمر عالمى ..انجاز جديد لطب المنصورة عالساحة العالمية رئيس شركة مياه البحر الاحمر يتفقد عدد من مواقع الشركة لمتابعة سير العمل الكل حزين عليه.. مصرع طبيب تحاليل من قنا إثر انقلاب ملاكي على صحراوي سوهاج

منوعات

بالفيديو.. فتاه تهاجم رئيس «المركزي الأوربي» وتتسبب في توقف المؤتمر

عرقلت متظاهرة مؤتمرا للبنك المركزي الأوربي الذي كان يقام في مدينة فرانكفورت الألمانية، حيث قفزت المتظاهرة فوق طاولة أمام رئيس البنك، ماريو دراجي، الذي كان يلقي خطابا حينها، مطالبة بإنهاء «دكتاتورية» البنك ورامية قصاصات أوراق ملونة على رئيس البنك.
وكانت الشابة التي تناهز العشرين من العمر، اختلطت بالصحفيين الموجودين، وقفزت على الطاولة أمام دراجى، مرددة بالإنجليزية شعار «أوقفوا دكتاتورية البنك المركزى الأوربي»، المكتوب أيضا على سترتها، ونثرت قصاصات الورق الملون.
وتوقف المؤتمر الصحفى بضع دقائق وأبعدت الفتاة ثم استأنف دراجى مؤتمره.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا