النهار
الإثنين 28 أكتوبر 2024 11:26 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدرب الكاميرون السابق: مرموش يسير على خطى صلاح.. والأهلي سيفوز على العين بسهولة اليوم ..عزاء الفنانة الراحلة شريفة ماهر بالحامدية الشاذلية ”صندوق تمويل المساكن” يعلن طرح 60 وحدة سكنية بالمزاد العلني بمدينة العبور باليه الأوبرا يقدم ”ألف ليلة وليلة” بالقاهرة والإسكندرية.. تفاصيل مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح يملك موهبة ميسي ورونالدو.. والجميع يحب الكرة المصرية بسبب الأهلي والزمالك مساعد فايلر: الأهلي يعشق التحديات الكبرى.. والفريق سيتخطى العين ليواجه ريال مدريد العين الإماراتي يخوض مرانه الوحيد استعدادًا لمواجهة الأهلي بكأس الإنتركونتيننتال كريسبو وقائد العين يتحدثان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي بكأس الإنتركونتيننتال تعرف على قائمة الإسماعيلي للموسم الكروي الجديد تعرف إلى تفاصيل حفل نجوى كرم في أوبرا دبى مليار و336 مليون دولار لفيلم Deadpool amp; Wolverine منذ يوليو الماضى.. تفاصيل اليوم.. الذكرى الأولى لـ وفاة النجم العالمى ماثيو بيرى

أهم الأخبار

اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن وآخرين على طريق إسكندرية الصحراوي

أكد المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث الشيخ زايد، أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على شخصين حاولوا فرض السيطرة والاستيلاء على أراضي بطريق الإسكندرية الصحراوي عن طريق وضع اليد.

وأضاف ربيع، في تصريح لمصراوي، أنه القسم تلقى معلومات بقيام شخصين بالاستيلاء على أراضي بطريق الإسكندرية الصحراوي، عن طريق وضع اليد، وعندما قامت القوات بضبطهم قاموا بإطلاق النيران تجاه القوة، إلا أن القوة تمكنت من ضبطهم، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، وعدد من القنابل البدائية.