النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 02:23 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هالاند يقود هجوم السيتى ضد نيوكاسل فى الدورى الانجليزى رئيس جامعة عين شمس يشهد رفع وتحية العلم خلال مهرجان استقبال العام الجامعي الجديد قيمتهم 1.5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 47 قطعة سلاح ناري الزراعة: ”الخدمات البيطرية” تحتفل باليوم العالمي لمرض السعار مع الشركاء المعنين والمنظمات الدولية بحوزته 15 ريسيفر.. القبض على مالك محل لاتهامه ببيع أجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية ضبط مدير شركة لاتهامه بتزوير المؤهلات الدراسية مقابل مبالغ مالية في اليوم الأول للدراسة بالعام الجامعي...وزير التعليم العالي يؤكد: تقديم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل بحوزتهم 5 هواتف.. القبض على متهمين بالنصب على المواطنين بمحافظتي القاهرة والقليوبية وزيرة البيئة تبدأ المشاورات غير الرسمية حول الهدف الجمعي الكمي الجديد لتمويل المناخ مقتل 42 أمريكيا وانقطاع الكهرباء عن 3.8 مليون بولاية فلوريدا بسبب إعصار ”أصحاب الفضل وأهلي وعزوتي”.. حكيم يشكر أبناء بلدته بعد حفله في المنيا قيمتها 18 مليون جنيه.. ضبط عدد من قضايا الاتجار بالعملة خلال 24 ساعة

عربي ودولي

إصابة رجل "الأسد" الأول في لبنان

 

عد شائعات كثيرة ومعلومات متضاربة سرت في الأيام الماضية عن إقالة رئيس إدارة الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالة، وعن مقتله، أكد النائب اللبناني عن حزب «البعث العربي الاشتراكي» عاصم قانصو المقرب من النظام السوري، أن غزالة مصاب ويعالج في مستشفى الشامي في دمشق.
 
ونفى قانصو لـ«الشرق الأوسط» «كل المعلومات التي تحدثت عن مقتله». وأضاف أنه زار غزالة، في المستشفى أول من أمس، وكشف عن إصابته بشظايا قنبلة متفجرة خلال قتاله {دفاعا} عن مسقط رأسه في قرية «قرفا» بدرعا.
 
وينظر إلى غزالة على أنه «الرجل الأول» للرئيس السوري بشار الأسد في لبنان, باعتبار أنه تبوأ منصب رئيس الاستخبارات العسكرية السورية في لبنان من 2002 - 2005، قبل انسحاب الجيش السوري بعيد اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري.
 
ميدانيا، أفادت تقارير بارتفاع عدد الآشوريين المعتقلين لدى تنظيم داعش في الحسكة إلى 150 شخصا, بينما نزح نحو 5 آلاف آخرين.