النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:18 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

بالفيديو.. مذيعا ”صباح أون” بعد الضربة الجوية ضد ”داعش”: ”عاشت مصر”

أبدى الإعلاميين رامي رضوان و فاطمة النجدي سعادتهما بعد إذاعة بيان القوات المسلحة والتي أعلنت فيه إطلاقها ضربة جوية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا.

ورددا خلال برنامجهما "صباح اون" المذاع على قناة "أون تي في"، شعار "عاشت مصر" في نفس الوقت تعبيراً عن فخرهم بالجيش المصري.

وكانت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة جاء فيه:

شعب مصر الأبى..
تنفيذاً للقرارات الصادرة عن مجلس الدفاع الوطنى.. وإرتباطاً بحق مصر فى الدفاع عن أمن واستقرار شعبها العظيم، والقصاص والرد على الأعمال الإجرامية للعناصر والتنظيمات الإرهابية داخل وخارج البلاد.

قامت قواتكم المسلحة فجراليوم الإثنين الموافق 16/2 بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابى بالأراضى الليبية.

وقد حققت الضربة أهدافها بدقة.. وعاد نسور قواتنا الجوية إلى قواعدهم سالمين بحمد الله.. وإذ نؤكد على أن الثأر للدماء المصرية والقصاص من القتلة والمجرمين حق علينا واجب النفاذ.. وليعلم القاصى والدانى أن للمصريين درعا يحمى ويصون أمن البلاد وسيف يبتر الإرهاب والتطرف.