النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:35 صـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

رياضة

الزمالك يجبر "عمر جابر" باللعب مع الناشئين


وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، على توصيات رئيس النادي، بتحويل عمر جابر، صانع ألعاب الفريق الأول للتحقيق، في الشئون القانونية بالنادي، بسبب رفضه المشاركة مع زملائه في مباراة إنبي الأخيرة، على خلفية سقوط ضحايا من جروب ألتراس وايت نايتس زملكاوي، على أبواب ستاد الدفاع الجوي.

وقرر مجلس الإدارة، حسبما جاء في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، إجبار اللاعب على التدريب مع فريق الشباب بالنادي، بسبب حالة الغضب التي يعيشها باقي اللاعبين منه بسبب موقفه.

في الوقت نفسه وافق مجلس الإدارة على الاستقالة التي تقدم بها مصطفى عبد الخالق عضو المجلس.