النهار
الخميس 27 يونيو 2024 07:56 صـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات .. والبورصة تتلقى الأزمة... نبيل مكاوي ينتهي من تصوير أحدث أعماله الغنائية ” أنا مش سعيد ” ”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: ”يفسد العلاقة أكثر” مكتبة الإسكندرية تستقبل 1200 من طلبة الثانوية العامة ..خلال ثلاث ساعات عميد طب المنوفية يتفقد أعمال التوسعة والتطوير بالكلية والمستشفيات الجامعية واستراحة مرضي الأورام بالفيديو..رامي جمال يطلق أحدث أغنياته «يا دمعي» بتصميم كليب مختلف الفنان محمد التاجي يكشف عن ملامح شخصيته في الجزء الثاني من مسلسل ”العتاولة” «شرشر» ينعى المرحوم الحاج إبراهيم علي خليل فريق ”تلاتة اخوات” يطرح فيديو كليب ”مارشميلو” عنوان ألبومهم الأول قبرص: لن نسمح بالهجوم على لبنان من أراضينا رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام جورجيا فى يورو ألمانيا

فن

بالفيديو.. اختيار هيفاء وهبي ضمن قائمة أجمل نساء العالم


حققت المغنية، الممثلة اللبنانية هيفاء وهبي نجاحا جديدا في عالم الجمال، وذلك بإدراجها في قائمة أجمل نساء العالم، التي تحتوي على 30 حسناء من مشاهير الفن في العالم.

وبذلك تكون هيفاء وهبي ممثلة العرب الوحيدة في هذه القائمة، التي لا تحمل اسم أي نجمة تنحدر من أصول عربية، فيما جاءت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك في القائمة خامسة.

فبحسب استطلاع للرأي أطلقه موقع "hollywoodbuzz" الأمريكي، حلت هيفاء وهبي في القائمة على المرتبة الـ 24، وفي المرتبة الثالثة شرقيًا (من بين خمس فنانات من الشرق) في القائمة بعد عارضة الأزياء والممثلة الهندية آيشواريا راي، والممثلة التركية مريم أوزرلي في المركزين الرابع والسادس على التوالي.

وبالنسبة للحضور الشرقي في القائمة، فقد تمثل أيضا بعارضة الأزياء والممثلة الهندية ديبيكا باديكون التي حصلت على المركز الـ 29، لتختتم قائمة أجمل 30 امرأة حسناء قادمة من الشرق أيضا هي الممثلة، المغنية والمنتجة التليفزيونية الصينية فان بينج بينج.

يُشار إلى أن العديد من المواقع الإلكترونية رفعت مكانة هيفاء وهبي في القائمة مؤكدة أنها احتلت الموقع الـ 19، علما أن المركز المُشار إليه كان من نصيب الممثلة الأمريكية الأوكرانية الأصل ميلا كونيس.

بالإضافة إلى أن هذه المواقع ذكرت تفوق هيفاء على الممثلتين التركيتين بيرين سآت (فاطمة) وتوبا بويوكوستين (لميس)، على الرغم من أن أسميّ النجمتين لم يردا في القائمة.

أما الحسناوات اللواتي فزن بالمواقع الأكثر تقدما، وفق تصويت المشاركين بالاستطلاع، فيُذكر منهن الممثلة أنجلينا جولي والمغنية ريهانا، فيما ضمت القائمة كذلك الممثلة ميجان فوكس، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغنية بيونسيه.

وعلى الرغم من أن حصة الأسد في القائمة كانت من نصيب الجميلات ذوات العيون الخضر، إلا أن الحسناء التي تربعت على "العرش" فيها هي صاحبة العينين العسليتين، الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.