النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 11:34 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب الزمالك يعلن موعد فترة إعداد فرق قطاع الناشئين والبراعم هل يحرم وزير الخارجية الأمريكي بلينكن الشعب الفلسطيني من حق تقرير المصير؟ رفعا العلم المصري.. مصريان يحصلان على ماجستير الهندسة بالمجر

رياضة

السفارة الهولندية: لن ننسى هدف مجدي عبد الغني

   احتفلت السفارة الهولندية بالقاهرة، بتأهل منتخب بلادها إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم 2014،  معربة عن سعادتها البالغة بما بفعله رفاق روبين وفان بيرسي بعد التغلب على المكسيك، كما أكدت مازحة أنها على الرغم من التأهل «لم تنس هدف الكابتن مجدي عبدالغني في شباكهم في كأس العالم 90».

وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأحد: «تأهلت هولندا لدور الـ8 لكأس العالم، وعلى الرغم من أننا سعداء للغاية، لا يمكننا أن ننسى هدف الكابتن مجدي عبدالغني ضدنا في كأس العالم 1990»، مشيرة إلى أن المصريين سوف يفهمون الدعابة.

 

وحقق المنتخب الهولندي اليوم تأهلا «قيصرياً» إلى ربع نهائي كأس العالم 2014، على حساب المكسيك بعد الفوز عليها «2-1» في ثمن نهائي البطولة.

 

وانتظرت هولندا حتى آخر 10 دقائق في المباراة، لتحرز هدفين عن طريق فيسلي شنايدر وكلاس يان هونتيلار وتنجح في قلب اللقاء.