النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:22 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اشعال النار فى منزل بطل فضيحة مركز شباب البحيرة الجنسية

شعل عدد من أهالي قرية قليشان بمركز إيتاي البارود في البحيرة، مساء اليوم، النيران فى ثلاث منازل واستوديو تصوير، خاص بمدير مركز شباب القرية ، صاحب "الفضيحة الجنسية"، فيما تمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق، قبل أن تمتد إلى باقي المنازل.

 

وتلقى اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، إخطارًا يفيد بإشتعال النيران فى ثلاث منازل واستديو تصوير بقرية "قليشان"، تبين بعد الفحص أنهم خاصين بـ"إسماعيل.م.أ - 37 سنة - مدير مركز شباب قرية قليشان بمركز إيتاى البارود"، والمتهم بممارسة الدعارة داخل مركز الشباب مع عدد من السيدات، والمنزل الثاني خاص بشقيقته.

 

وقالت مصادر أمنية، إن جموع أهالي القرية قرروا الانتقام من مدير مركز الشباب بعد أن انتشرت الفيديوهات "الجنسية" في القرية.

 

وأمرت نيابة مركز إيتاي البارود في وقت سابق، بضبط وإحضار المتهم "إبراهيم م ا - 37سنة - مدير مركز شباب قرية قليشان"، فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وتوجيه تهمة الدعارة والإضرار العمدي بمصلحة حكومية محل جهة عمله.

 

وأكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب ممارسة المتهم الرذيلة مع عدد من السيدات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه كان يصورهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير.