النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:19 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجندل يحقق مفاجأة مدوية ويُقصي الأهلي من كأس خادم الحرمين وكيل ميكالي: كان هناك سوء تفاهم مع اتحاد الكرة.. وهذه حقيقة مفاوضات الزمالك أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية

تقارير ومتابعات

اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة «الوفد» تعلن بطلان عملية الاقتراع

السيد البدوي
السيد البدوي

أعلن الدكتور إبراهيم درويش، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد، وحسين عبدالرازق، نائب رئيس لجنة الإشراف، بطلان العملية الانتخابية التي أجريت 25 أبريل الماضي، في رسالة وجهها، إلى كل من الدكتور السيد البدوي، الذي فاز بمقعد الرئاسة، ومنافسه فؤاد بدراوي، ومصطفى الطويل، رئيس لجنة انتخابات رئيس الحزب.

وأفادت الرسالة بأن الانتخابات باطلة نتيجة لزيادة عدد الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات وهم 2308 صوت، عن عدد الموقعين فى كشوف حضور الجمعية العمومية (الهيئة الوفدية) البالغ 2204 صوت.

وقال "درويش" في رسالته: "إن لجنة الإشراف أنهت عملها بإعلان النتيجة وتقديم محضر الفرز، ومن ثم تضع الأمر برمته بين أيدى أعضاء الحزب والهيئات المتخصصة بداخله، لتقرر ما تراه صحيحًا".