النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:28 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

مستشارة الرئيس لأنصار بيت المقدس : عليكم أن تتوجهو الى فلسطين

سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية
سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية

قالت الكاتبة سكينة فؤاد مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة أن التصريحات التى أطلقتها جماعة أنصار بيت المقدس وإعلان مسئوليتها عن سلسلة التفجيرات التى وقعت بالقاهرة أمس بجانب التهديدات التى تواعدت من خلالها الأجهزة الأمنية المصرية لن ترجف المصريين ولكن تزيدهم تماسكا وصلابه .

وأشارت مستشارة الرئيس فى تصريحات صحفية, الى أن تلك الجماعة الإرهابية تعمل من أجل حليفتها بمصر وهى جماعة الإخوان المحظورة ضد كافة المصريين بمختلف طوائفهم, لرفضهم أن يحكم الإرهاب البلاد بعد عام من العناء و التهديدات والدم والندالة والخسة متسائلة " ماذا لو كان إستمرت الجماعة الإرهابية فى الحكم الى الأن ؟.

وأضافت فؤاد أن كل يوم يثبت كيف كان المجد العظيم لثورة 30 يونيو وأنها كانت ضرورة لإنقاذ مصر وتصحيح مسار ثورة يناير والتخلص من جماعة لم تكن تملك سوى الكراهية و مليشيات مسلحة ومخططات الترويع والترهيب لاسالة الدماء وتدمير هذا الشعب.

ووجهت مستشارة الرئيس رسالة الى جماعة أنصار بيت المقدس بأنهم إذا كانو بالفعل أنصارا لبيت المقدس أن يتوجهو الى فلسطين وأن يحاربو عدوهم الحقيقى وأن يعلمو أن مصر تتبنى القضية الفلسطينية وتعمل من أجلها مؤكدا أن مصر لن تنهار مهما حدث ومهما تلقت من تهديدات.

كما وجهت فؤاد التحية الى الشعب المصري العظيم بكل أطيافة وفى مقدمتة شباب الثورة الذي أعاد تصحيح مسار ثورته بثورة أخرى فى 30 يونيه , موضحة أن هذا الشعب تجلى فى ثورة تاريخية عندما نفذ صبره وإحتماله وأن اليوم يحتفل الشعب بالمعجزة ,وإستطاع فى يومي 14,15 يناير الجارى أن ينقل الشرعية الشعبية للثورة الى شرعية دستورية فى اصرار على استكمال خطواته الى المستقبل واستكمال خارطة الطريق.