النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:28 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فتح الله مطلوب فى السعوديه وجمال يقترب من الزمالك

عقدت جلسة  بين كمال درويش رئيس نادي الزمالك، ورئيس وكالة الأهرام تم خلالها الاستقرار على تشكيل اللجنة من أجل دراسة موقف مبلغ المليونين ونصف المليون جنيه قيمة خطاب الضمان الذي تم صرفه خلال فترة تولي ممدوح عباس رئاسة القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة تأكيد رئيس الزمالك على صعوبة الموافقة على خصم المبلغ من مبلغ الخمسة ملايين قيمة عقد رعاية الموسم الحالي حيث أنه مخالفة على المجلس الحالي ويجب أن يحصل الزمالك على مبلغ الرعاية عن الموسم الحالي بدون خصومات.

ومن المنتظر أن تعقد جلسات المشاورات خلال الفترة الحالية، على أن تتوصل اللجنة للقرار النهائي لحل أزمة رعاية النادي.

من جهة اخرى اكد محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك وجود مفاوضات شفهية مع فريق الشباب السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري

"وقال اللاعب هناك مفاوضات شفهية مع الفريق، أفكر في الأمر ولكن أنتظر عروضا أخرى".

وينتهي تعاقد فتح الله مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر خلال يناير الجاري.

وكان حلمي طولان المدير الفني للزمالك طالب إدارة النادي في وقت سابق بالتجديد مع اللاعب، باعتباره من العناصر الهامة بالفريق. وختم اللاعب تصريحاته "سوف أحسم موقفي بشأن ملف التجديد للزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأنني لم أحصل على مستحقاتي المتأخرة لدى النادي منذ فترة طويلة

على صعيداخر قال ميدو حزين وكيل أعمال عمر جمال لاعب أهلي طرابلس السابق والإسماعيلي الأسبق أن نادي الزمالك سيعلن عن انضمام اللاعب رسميا يوم الاثنين في مؤتمر صحفي.

وكانت مرحلة شد وجذب قد دار خلال الأيام الماضية حول الصفقة بعدما أكد جمال نفسه أن الأمور قد يكون مصيرها الفشل بسبب بعض الخلافات.

وأضاف حزين كمال درويش رئيس نادي الزمالك طلب مني الحضور مع اللاعب يوم الاثنين إلى مقر النادي من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة"

وتابع :" كل الأمور التي دار حولها جدل الساعات الماضية قد انتهت ، وان الزمالك يسابق الزمن لقيد جمال في القائمة الإفريقية بعدما أرسلنا في طلب بطاقته الدولية".

وكان جمال قد انهى ارتباطه مع فريق أهلى طرابلس والذي انضم إليه خلال الفترة الماضية.

وفي حال انضمام جمال فإنه سيكون أول الصفقات الشتوية للنادي الأبيض.