النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:08 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

تقارير ومتابعات

”مؤيدو السيسى”: تعيين أبو حامد متحدثاً باسمها بعد ضمها لـ7 حملات

أعلن بشير حمد، أمين عام "جبهة مؤيدى السيسى"، التى تم تأسيسها مؤخراً للضغط على الفريق أول عبد الفتاح السيسى وإجباره على الترشح لرئاسة الجمهورية، عن تعيين النائب السابق محمد أبو حامد، متحدث رسمى باسم الحملة. 

وقال حمد فى بيان للجبهة، إن الجبهة ترحب بانضمام كل الحملات المؤيدة لترشح السيسى للانتخابات الرئاسية خلال الفترة القادمة، بشرط أن تلتزم تلك الحملات بشروط الجبهة، التى من أهمها الشفافية وعدم قبول أى تبرعات أو تمويلات من أية جهة أو أشخاص والتجرد التام من المصالح الشخصية. 

يذكر أن أعضاء حملات "اختار رئيسك، والشعب يريد، واخترناك، وشارك، ونخدم ولا ننتظر، ومطلب وطن، ومؤيد فى حب مصر، وائتلاف طلاب مصر"، عقدوا اجتماعا مغلقا، مساء الثلاثاء، واتفقوا على توحيد جهود كل الحملات تحت جبهة واحدة تحمل اسم جبهة "مؤيدى السيسى" ووضع الجبهة جميع أعضاء حملاتها تحت أمر وتصرف الحملة الرئاسية الرسمية للسيسى فى حالة موافقته على الترشح للرئاسة.