النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:24 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

فن

غادة عبد الرازق أمام الطب الشرعي لاتهامها محمد سامي بهتك عرضها

أمرت نيابة وسط القاهرة بعرض الفنانة غادة عبد الرازق على الطب الشرعي في واقعة اتهامها المخرج محمد سامي بهتك عرضها. 

يأتي ذلك بعدما استمع وكيل أول نيابة وسط القاهرة لأقوال النجمة السينمائية في البلاغ المقدم ضد محمد سامي، والذي تتهمه فيه أيضا بالسب والقذف. 

على نفس الجانب، استدعت النيابة المخرج محمد سامي لسماع أقواله في الاتهامات الموجهة إليه، حسبما ذكرت وكالة أنباء "أونا". 

وكانت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار احمد عبدالله وأمانة سر شريف صلاح قد برأت الفنانه غادة عبد الرازق من تهمة السب والقذف المقامة من المخرج محمد سامى عبد العزيز.

وكانت غادة عبد الرازق قد قالت في تصريحات سابقة إنها تنتظر إنتهاء التحقيقات في البلاغات المتبادلة بينها وبين المخرج، محمد سامي، وأشارت إلى أنه غير مصرح لها بالحديث عن هذه الخلافات وفقا للإتفاق المبرم بينهما بحضور نقيب السينمائيين مسعد فوده.

ومن المعروف أن خلافات حادة قد نشبت بين الفنانة غادة عبدالرازق والمخرج محمد سامى خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة"، والتى على أثره تم ايقاف تصوير المسلسل لفترة كبيرة بعد تحرير كل طرف محاضر فى الشرطة وتوجيهه اتهامات متبادلة، وبعد تدخل نقابة المهن السينمائيين، تم استئناف تصوير المسلسل بناء على طلب النقابة لعدم الإضرار بالمنتجين ولعرضه فى الوقت المحدد له، والذى حدث بالفعل وتم استئناف العمل وعرضه فى شهر رمضان الماضى. (التفاصيل).

وقال أحمد زاهر أحد أبطال مسلسل "حكاية حياة" في تصريحات صحفية سابقة : "كل ما تردده غادة عبد الرازق حول إدمان المخرج محمد سامي وألفاظه البذيئة أثناء التصوير غير صحيح".

وتابع: "غادة (كدابة) ولا أعرف كيف حدث الخلاف بينها ومحمد سامي، كنت موجود وقتها في لبنان، وعند عودتي فوجئت بسامي في قسم الشرطة يتقدم ببلاغ ضدها". (التفاصيل).

مسلسل "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق وخالد سليم وطارق لطفي ورزان مغربي وروجينا وأحمد زاهر ومحمود الجندي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة GM للإنتاج الفني.