النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 12:41 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حورية فرغلى تهرب إلى أوربابعد نشر صورة صديقها الأمريكى

على الرغم من استعدادها فى الوقت الحالى لخوض بطولة عملان سينمائيان طارت الفنانه حورية فرغلى، الى إحدى الدول الأوربيه لم تفصح عنها هربا من مطاردة الصحفين  والإعلاميين وأصدقائها فى الوسط الفنى لها بعد نشرها صورها التى أثارت جدلا واسعا فى الوسط مع صديقها الأمريكى .

ولم تجد حورية أمامها من مبرر إلا أنها هى التى نشرت الصور ولو كانت تمثل عيبا لما أقدمت علت تلك الفعله وأنها ترى أنها صور عادية جدا تلك التى كانت تحتضن فيها صديقها الأمريكى وتقبله .

من جانب آخر تستعد لبطولة فيلم "ديكور" لتتوج بطلة المواسم السينمائية على مدار عامان متتاليان حتى الآن  ويبدأ تصويره خلال الأسبوع القادم .

"ديكور"من بطولة   الفنان خالد أبو النجا ،وماجد الكدواني،وإخراج أحمد عبدلله ومن إنتاج شركة "نيو سينشري" .

بأتى هذا فى الوقت الذى وقعت فيه حورية فرغلى على عقد فيلم "سالم أبو اخته" أحدث أفلام المخرج محمد حمدى ، وذلك بعد اجتماع أخير تم فى مكتب المنتج احمد السبكى ، بحضور بطل الفيلم النجم محمد رجب والسيناريست محمد سمير مبروك والمخرج محمد حمدى ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم فى نهاية الشهر الجاري.

وتجسد حورية فى الفيلم شخصية بنت من حارة شعبيه، ولكنها تختلف عن الشخصيات الشعبيه التى قدمتها فى أعمالها الأخيرة، إذ تقع فى غرام "سالم" الذى يعيش معها فى نفس الحارة ويعمل تاجر أجهزة كهربائية فى العتبة.

الفيلم هو ثانى عمل يجمع محمد رجب مع محمد حمدى والمؤلف سمير مبروك والشركة المنتجة احمد السبكى والمخرج محمد حمدى.

يذكر أن حورية فرغلى قد سافرت إلى لندن هذا الشهر لإجراء عملية تجميل فى أنفها، لتصحيح المشاكل التى لحقت به عقب إجرائها عملية به العام الماضى ولم تنجح وتسببت فى مشاكل عديدة لها.