النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:23 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حقيقة رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر حتى مساء الأربعاء القادم العراق يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث مستجدات الأوضاع في لبنان مدير تعليم القاهرة: عدم حرمان أي طالب غير قادر على دفع المصروفات من العملية التعليمية محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيل ”صحة البحيرة” يحيل 7 من العاملين بمركز صحة الأسرة بالأبعادية للتحقيق خلال جولة مفاجئة على الطريق الزراعى.. محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز محافظ كفرالشيخ يستقبل مجلس عائلات عاصمة المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء سفيرة امريكا تكرم رئيس مجلس السيدات باتحاد الغرف المصرية لفوزها بجائزة ريادة الأعمال إحتفالية مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر رئيس قطاع الشئون الصحيه بالقاهره يفاجئ مركز طبي اهالينا بالمرور مساء امس...ويحيل مديره المركز الى التحقيق العاجل

رياضة

بالفيديو..الريال يتعادل مع يوفنتوس 2/2 فى دورى الأبطال

أرشيفية
أرشيفية

تعادل نادى يوفنتوس الإيطالى مع ضيفه ريال مدريد الإسبانى فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "تورينو" الإيطالية، فى إطار مواجهات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

سيطر اليوفى على معظم مجريات اللعب من بداية المباراة، وفى الدقيقة الثامنة قام رونالدو بإطلاق تسديدة قوية ولكنها تخرج خارج الملعب، وبعدها بأربع دقائق قاد الأرجنتينى تيفيز هجمة داخل منطقة جزاء الريال ولكنه يقع ويطالب الحكم الإنجليزى هاورد ويب بضربة جزاء، إلا أن الأخير رفض طلب تيفيز.

وفى الدقيقة 13 تصدى بوفون لتسديدة ضعيفة من الويلزى جاريث بيل، وفى الدقيقة 17 كاد اليوفى أن يسجل هدفًا من خلال بيبى لاعب الريال بعد أن قام اللاعب بتشتيت إحدى عرضيات اليوفى بطريقة خاطئة، ما جعلها تتجه إلى مرمى كاسياس لولا أن الحارس تصدى لها، وفى الدقيقة 27 أنقذ كاسياس هدفًا مؤكدًا بعد أن سدد ماركيزيو الكرة برأسه بعد تلقى الكرة من إحدى العرضيات.

فى الدقيقة 37 سدد فيدال كرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تصطدم بأحد لاعبى الريال وتغير اتجاهها ولكن كاسياس يتصدى لها، ثم يسجل فيدال الهدف الأول لصالح اليوفى من ضربة جزاء فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى، انتفض ريال مدريد، حيث تمكن من إحراز هدفين وتقدم على اليوفى، حيث سجل رونالدو هدف التعادل للريال فى الدقيقة 51 بعد انفراده بالكرة من تمريرة من كريم بنزيمة ليسكنها النجم البرتغالى شباك بوفون.

وفى الدقيقة 55 سدد شابى ألونسو كرة صاروخية تصطدم بالعارضة لمنع هدف محقق للريال، ثم يسجل جاريث بيل الهدف الثانى للريال من تسديدة يسارية من داخل منطقة جزاء اليوفنتوس بعد أن تسلم تمريرة رائعة من رونالدو، ثم يعادل الإسبانى لورينتى النتيجة لصالح اليوفى فى الدقيقة 65 رأسية رائعة، وفى الدقيقة 67 يضيع كريم بنزيمة انفرادًا بمرمى بوفون ويضعها خارج المرمى تمامًا، وفى الدقيقة 74 أخرج كارلو انشيلوتى المدير الفنى للريال اللاعب الويلزى جاريث بيل وأشرك مكانه الأرجنتينى أنخل دى ماريا، وشهدت الدقيقة 78 تسديدة قوية من كارلوس تيفيز فى وسط المرمى لكن كاسياس يتصدى لها.

بهذا التعادل يرتفع رصيد يوفنتويس إلى ثلاثة نقاط، بينما يرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط يستمر بها فى صدارة المجموعة الثانية.

مشاهدة ملخص المباراة: