النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:38 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة السياحة والآثار ومكتب اليونسكو بالقاهرة يحتفلان بالتراث غير المادي لمصر بحوزتهم 10 كيلو مواد مخدرة .. ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات فى بولاق الدكرور وزير التموين يوجه بالإسراع من انتهاء تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المستودعات الاستراتيجية.. وتطوير منظومة السجل التجاري ضربة جديدة لتجار العملة .. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 12 مليون جنيه أبو الغيط : نثق في قدرة المصارف العربية على إدارة هذه المرحلة الصعبة ومواجهة كافة التحديات جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر رئيس جامعة المنوفية يهنىء المستشار أحمد الشاذلي المحامي العام الأول لنيابات المنوفية اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم ‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة ”Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ432 مستحضرا دوائيا منذ بداية أغسطس حتى الآن محافظ البحيرة تفاجئ مدرسة حسنى الروبى للتعليم الأساسي بإيتاى البارود

منوعات

حظك اليوم توقعات:الأبراج اليوم الاربعاء 23/10/2013

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

برج الحمل
مهنياً: تنعم بالاستقرار في حياتك المهنية لكن قد تحزنك بعض التطورات، فحاول أن لا تتوقف عند لحظات كهذه مدة طويلة، ولا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء. عاطفياً: يعتذر إليك الشريك عن سوء تصرفه معك، إقبل اعتذاره وافتح صفحة جديدة. صحياً: قد تشعر ببعض الآلام العابرة في أنحاء مختلفة من جسمك، استشر طبيبك.
برج الثور
مهنياً: التصرّف بعشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدية. عاطفياً: كثرة الاستهزاء بالشريك قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة، وهذا لن يكون في مصلحتكما. صحياً: لا تحاول أن تختار من الأدوية ما يحلو لك، بل تناولها كلها كما أوصاك الطبيب بذلك.
برج الجوزاء
مهنياً: تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، نظّم وقتك وابدأ بالأولويات ولا تبعثر طاقتك ولا تبحث عن الاختلاف، بل عن التوافق والتلاقي. عاطفياً: لا تدع الخلافات الماضية تبرز مجداً، وعالج الأمور مع الشريك بهدوء وتفاهما على الأولويات. صحياً: يغادر المرض ساحتك وينتابك شعور من الفرح يريحك نفسياً ويخلصك من ترسبات الماضي المزعجة.
برج السرطان
مهنياً: حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدّم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما. صحياً: قم بما هو مطلوب منك بعد تعرضك لنكسة صحية أثرت كثيراً في قدرتك على العطاء أكثر من طاقتك.
برج الأسد
مهنياً: تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه. عاطفياً: أجواء متوترة مع الشريك اليوم، ولعل الخجل يساهم في خلق هذه الأجواء بسبب التردد غير المبرر. صحياً: أعصابك المتشنجة تحرمك النوم، وتسبب لك الأرق، ما يرتد سلباً على كل تصرفاتك التي تزعج كل من تواجهه.
برج العذراء
مهنياً: تدور الأحداث بصورة ممتازة وتصادف دعماً من المحيطين والمحبين، وتكون مصالحك بألف خير. عاطفياً: إحذر أحد المقربين جداً فهو مصمم على إفساد علاقتك القوية بالشريك. صحياً: لا تمارس العمل أكثر من طاقتك، فالجسم والعقل يحتاجان إلى الراحة.
برج الميزان
مهنياً: قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك، وتتمتع بصفات جيّدة تضعك في خانة الناجحين، وهذا يرفع رصيدك ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين. عاطفياً: تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة. صحياً: لا تكثر من السهر حتى ساعات متأخرة ثم الاستيقاظ باكراً، فقد ترهق جسمك كثيراً.
برج العقرب
مهنياً: تتغير المخططات ما يجعلك ترزح تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل، ويطرأ تسويف وتأجيل وتجبر على بذل جهود لمحاصرة الأمر. عاطفياً: مهما بلغت حدّة الخلاف مع الشريك، فإن التفاهم سيكون الحل الوحيد لتقريب المسافة بينكما. صحياً: تشعر بأن صحتك ليست على ما يرام، لكنك تتقاعس عن الاتصال بالطبيب لعرض الوضع عليه.
برج القوس
مهنياً: مزاجك متقلب وصعب ومشاكس، أنصحك بعدم اظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخر بحجج منطقية وقرارات سليمة ولو كانت مؤلمة. عاطفياً: يجتاحك ركود عاطفي، لكن لن الأمر يطول حتى يعاود البركان ثورته مجدداً. صحياً: حاول أن تعود من عملك سيراً، فهذا مفيد لك بعد يوم طويل ومتشنج.
برج الجدي
مهنياً: استفزاز الزملاء قد يعرّضك لموقف صعب، فلا تقدم على خطوة غير محسوبة النتائج. عاطفياً: انصت جيداً إلى ما سيقوله الحبيب، فهو بحاجة لتوضيح الأمور الغامضة بينكما. صحياً: قد تظهر أمور مستعجلة تتعلّق بصحة أحد أولادك إذا كنت متزوجاً.
برج الدلو
مهنياً: تتمتع بدعم مميز، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحل المشكلات بموضوعية تامة. عاطفياً: لا تدع الشريك يضعك أمام الأمر الواقع، فهو قد يستغل ذلك لمصلحته. صحياً: حاول أن تعود نفسك على احترام مواعيد تناول الوجبات وخصوصاً وجبة المساء.
برج الحوت
مهنياً: تجنب الجدال والنزاع والحروب، تنازل وكن متفهماً ولا تذهب بعيداً، فقد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتوخاها. عاطفياً: كل الظروف تدفعك إلى حسم الأمور مع الشريك، فهذا أفضل للجميع ونتيجته مضمونة. صحياً: ثابر على نشاطك الرياضي اليومي، وشجع الآخرين للاقتداء بك وأقنعهم بأهمية ما يقومون به.