النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:34 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ولي العهد والرئيس الأمريكي يبحثان في الرياض وقف العمليات العسكرية في غزة ولبنان ”المؤبد” لبائع خردة وغرامة 100 ألف جنيه لإتجاره في الهيروين المخدر بالقليوبية باي سكاي تقدم أحدث حلول التكنولوجيا المالية فى معرض سيملس السعودية تجارة الهيروين.. تقود خراط للمؤبد وغرامة 100 ألف جنيه بالخانكة المؤبد وغرامة 100 الف جنيه لصاحب قطع غيار لاتجاره في المخدرات بالخانكة علي طريقة ريا وسكينه.. تأجيل محاكمة تاجر فاكهة لقتله شخص بعد إستدراجه بشبين القناطر لديسمبر المشدد 15 سنة لتاجر ماشية لقتله وآخرين شخصين بسبب خلافات بسوق المواشي في شبين القناطر وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة وتنفيذ القرارات الوزارية بمدارس شبراخيت والرحمانية بغرض سرقه تروسيكل.. إحالة بائع خضار للمفتى لإستدراجه شخص وقتله بشبين القناطر اودو الشرق الأوسط تطلق ملتقى للتوظيف نوفمبر القادم جلسة حوارية بالمؤتمر العالمي للسكان تناقش تعزيز التنمية البشرية بالذكاء الاصطناعي جامعة أسيوط تحتفي بخريجي برنامج ماجستير السياسات العامة وتقييم المشروعات التنموية بكلية التجارة

منوعات

بالفيديو ... لبناني يصور زوجته وهي تنتحر من الطابق الثامن : للكبار فقط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


عاشت منطقة الرملة البيضاء في بيروت يوم السبت الماضي، حادثة انتحار غريبة. ففي مشهد مروع وبكل برود أقدمت" آمنة" على رمي نفسها من الطابق الثامن في بناء حديث الإنشاء ، نقلاً عن العربية.

 

في حين بدا وزجها من خلال صوته في الفيديو الذي انتشر وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، شبه منهار، يرجوها ألا تقدم على إنهاء حياتها. ولم ير سبيلاً لإقناعها عن العدول، سوى تذكيرها بأمها التي لا ذنب لها. بل تابع قائلاً لها "إذا لم تكوني سعيدة معي فلا تكترثي لأمري، أرجوك". 

إلا أن كل ترجيه لم يفلح فما كان من آمنة إلا أن ألقت بنفسها لتفارق الحياة على الفور.

ويبقى الغريب في الحادثة الفاجعة أن الزوج رغم انهياره، تابع التصوير، في حين لم يثبت أي مرجع أمني معني بالحادثة صحة الفيديو أو العكس، أو أي معلومات أخرى بشأن الواقعة.

 

وفي التفاصيل أن الزوجين وصلا لإلقاء نظرة على شقتهما قيْد التصميم في منطقة الرملة البيضاء مساء السبت ٢٧ يوليو، وتجوّلا في الشقة، ثم جلست آمنة على حافة الشرفة، تبادلت أطراف الحديث مع زوجها الذي كان يُسجل ما يحصل بواسطة هاتفه، دقائق قليلة مضت، لتقدم آمنة على الانتحار، دون سابق إنذار، وسط انهيار زوجها.

 

وبحسب ما تم تداوله فإن مدونة لبنانية هي التي نشرت الفيديو. يذكر أن قناة "الجديد" اللبنانية، أفادت عن تشييع آمنة نهار الأحد في صور، جنوب لبنان. ونقلت عن مصدر مقرب من العائلة لـ"الجديد" أنّ العلاقة بين آمنة وزوجها كانت جيدة، وتتسم بالتفاهم لا سيما أنهما تزوجا منذ نحو ستة أشهر.

شاهد الفيديو: