النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:30 صـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أسامة شرشر يكتب: لبنان أصبح غزة يا عرب رسائل محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي فيلم عمارة الصحراء يفوز بالجائزة الخضراء بمهرجان الغردقة السينمائي جامعة مدينة السادات تنظم المائدة المستديرة الثامنة لرجال الأعمال لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل تلاميذ يعبرون ترعة على جذوع النخيل في العام الدراسي الجديد بقنا.. والأهالي: أولادنا في خطر 40 سنة صداقة مع الكاميرا.. عم رضا أقدم مصور علي شاطئ بورسعيد يروي حكاياته مع المشاهير| صور «التعويض» عنوان كولر وجوميز في السوبر الإفريقي المخرج خالد مهران يعلن عن مسابقة لاختيار أصوات غنائية جديدة للتعاقد معها قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي وزير الرياضة يلتقي سكرتير الاتحاد الإفريقي لمناقشة نقل مقر «كاف» إلى العاصمة الإدارية تفاصيل السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي أبو الغيط يُدين الغارات الإسرائيلية على لبنان ويؤكد: على العالم تحمل مسئولياته نحو وقف الانزلاق الكارثي نحو الحرب الإقليمية

تقارير ومتابعات

انفراد.. ننشر تفاصيل شحنة الملابس العسكرية المضبوطة بميناء السخنة

الملابس المحرزة
الملابس المحرزة

قررت النيابة العسكرية بالسويس اليوم الإثنين، ندب 4 لجان متخصصة من الأمانة العامة للقوات المسلحة؛ لفحص رسالة الملابس العسكرية المقلدة، والتى تم ضبطها داخل حاوية قادمة من الصين بميناء السخنة. 

وقررت النيابة التحفظ على مستخلصي الجمارك اللذين قاما بإنهاء شهادات الإفراج الجمركى عن الرسالة التى دخلت بالأمس على أنها ديكورات منزلية وستائر. 

وصرح حافظ عبدالهادى مدير جمرك السخنة، بأن المضبوطات قادمة باسم مستورد يدعى عبدالحليم ناجى عوض من مدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح، وأن المستخلصين المتحفظ عليهما حصلا على مستندات الإفراج من مستورد من بورسعيد. 

وكشفت الجمارك خلال الجرد عن وجود 6 كراتين طلقات فارغة و340 كابا عسكريا بكشاف و245 كابا مموها للعمليات العسكرية و635 طقم تنظيف سلاح آلى و44 حذاء برقبة للعمليات العسكرية و19 "أفرول" كاكى، و235 جراب دبشك بندقية، و40 جربندية مموهة لحمل مستلزمات الجنود والضباط و285 "تى شيرت" مموها للتدريبات العسكرية، و285 حزام طلقات و46 زمزمية مياه بالجراب و185 جراب طبنجة و71 رول قماش لتفصيل الخيام والملابس، و15 خيمة عسكرية كاملة.