النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:31 صـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من هو الدكتور محمد صلاح مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية؟ دورة تدريبيه ابدء مشروعك ضمن برامج رياده الأعمال لتمكين المرأة اقتصاديا بالسويس إنكسار حزب الله وتحفظ إيران سيفرض سحب خبرائه من صنعاء وفرصة للضغط على الحوثيين مدير مستشفى كمال عدوان: ما يحدث بشمال غزة إبادة جماعية بحق المدنيين الفلسطينيين عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة إسرائيلية جديدة بجباليا وزير السياحة والآثار يختتم زيارته لمدينة الغردقة اليوم بلقاء مجموعة من أعضاء جمعية مستثمري البحر الأحمر وزير السياحة والآثار ووزيرة السياحة الإيطالية يفتتحان المدرسة الإيطالية للضيافة بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر محافظ السويس والقيادات يشهدون موكب عربات الزهور من أمام النصب التذكاري بشارع الجلاء إحتفالاً بمرور51 عاما علي إنتصارات 24 أكتوبر 1973 تكريم ”فيصل القصيبي” في ختام بطولة المملكة للسباحة البارالمبية السفيرة هيفاء ابو غزالة : الجامعة العربية حريصة على تكثيف جهودها من أجل تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني ومشاركة الشباب في مجالات... مندوب فلسطين بالجامعة العربية يكرم الأستاذ صلاح جمعة لإسهاماته الإعلامية في دعم القضية الفلسطينية ض فيلم ”أصل الحكاية” في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ..يروى تاريخ السينما المصرية

منوعات

فضيحة في إيران بعد عرض شاكيرا الفاحشة على الشاشة

شاكيرا
شاكيرا

 

 
أثار بث القناة الثالثة الإيرانية للمباراة بين منتخبي اسبانيا وايطاليا في إطار كأس القارات في البرازيل، غضب المتعصبين الغيورين. ومن الجدير بالذكر أن المباراة بحد ذاتها لم تتسبب في الـ"فضيحة".

 

إذ أن الكاميرا انتقلت لبضع ثوان لتظهر المغنية شاكيرا، زوجة لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وهي جالسة على المنصة. ببلوزة دون أكتاف تظهر صدرها شبه عار. وذلك حسب تقاريرموقع "نيوز-رو".

 

ويحظر على النساء الإيرانيات حضور مباريات كرة القدم مع الرجال. ويخضع بث المنافسات الرياضية من الخارج للرقابة. ولذلك، فإن ظهور مفاتن المغنية على التلفزيون الحكومي، أصبح بسرعة واحدا من الأخبار الأكثر تداولا لدى مستخدمي الانترنت الإيرانيين.

 

وأعرب المستخدمون ليس فقط عن أملهم في ظهور جينيفر لوبيز على شاشات التلفزيون بعد شاكيرا. بل وتذكروا، كيف أن وسائل الإعلام الإيرانية "غطت" جسد السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما، اذ وضعت التلفزة الإيرانية حينذاك ملابس مرسومة على زوجة الرئيس، تسترها حتى العنق كما أضافت أكماما إلى فستانها وذلك أثناء مشاركتها في حفل جوائز "أوسكار"حيث أعلنت زوجة الرئيس الأمريكي حينذاك، أن جائزة أفضل فيلم روائي طويل، من نصيب فيلم "أرغو"، الذي يحكي عن أحداث الثورة الإسلامية.