النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 05:41 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يعزي الأستاذ طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق في وفاة زوجة عمه تدريبات بدنية شاقة للاعبي الزمالك قبل السوبر الأفريقي انتظام شلبى ودونجا فى تدريب الزمالك استعدادًا للسوبر الأفريقي ماسك يؤسس موقع إلكتروني لدعم ترامب الفنانة السودانية إيمان يوسف في حوار لـ«النهار» : المشاهد الرومانسية بالفيلم ليست صادمة.. وحصدنا أكثر من 48 جائزة الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك وزير الإسكان يؤكد: نتائج فحص وتحليل المياه بأسوان قبل وبعد رصد حالات الإصابة مطابقة للمواصفات الفنان السودانى نزار جمعة في حوار لـ«النهار» : السينما السودانية تحتاج إلى مساحة من الحرية.. والمعاناة تولد الإبداع الزراعة” تطلق حملة إنتاجنا لأبناءنا بتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم أسر طلاب المدارس ”موسى” يتفقد انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية بعين شمس ...صور وزير التموين يلتقي السفير الصومالي في مصر جامعة بنها تنظم قوافل علاجية وصحية بقرية الرملة

تقارير ومتابعات

على السلمى يدعو الجيش للتدخل ومنع انهيار مؤسسات الدولة

على السلمي
على السلمي

أكد الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء السابق، وعضو المجلس الرئاسى لحزب الجبهة الديمقراطية، أن القوات المسلحة مدعوة لممارسة واجبها ومسئوليتها الدستورية فى حفظ استقرار البلاد، واستعادة الأمن ومنع الانهيار البادى على السطح فى كل مؤسسات الدولة.

وقال السلمى، خلال كلمته بـ"صالون السلمى الثقافى"، الذى ينظمه حزب الجبهة، وحضره اليوم، الاثنين، د.أسامة الغزالى حرب رئيس الحزب وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق واللواء لطفى مصطفى وزير الطيران الأسبق، والفنانة آثار الحكيم، إنه يجب العمل على هذا المعنى، دعوة القوات المسلحة لحفظ الاستقرار، ونشره على جميع كل الأصعدة.

أضاف السلمى، أن الجميع يجب أن يعمل على فرض هذا الوضع الجديد الذى يعتمد على القوى المدنية فى وجود قوى منظمة وطنية لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.