النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:29 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

رياضة

الزمالك يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية في الدوري المصري

يتطلع الزمالك - وهو الفريق الوحيد الذي لم يفقد أي نقطة هذا الموسم - أن يواصل انطلاقته المثالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يواجه الانتاج الحربي يوم الجمعة.

وحقق الزمالك خمسة انتصارات متتالية ليتصدر المجموعة الثانية متقدما بثلاث نقاط على الإسماعيلي الذي تعثر في الجولة الماضية لكن الفوز السادس على التوالي ليس أقصى طموحات الفريق.

وأكد أسامة نبيه مساعد مدرب الزمالك أن الجهاز الفني يتطلع لمواصلة الانتصارات في مباريات النصف الأول لكي يخوض منافسات النصف الثاني في هدوء نسبي.

وقال نبيه لموقع النادي على الانترنت "مباراة الانتاج الحربي القادمة في الدوري صعبة للغاية ونستعد لجميع المنافسين بنفس الأهمية لأن الزمالك يحترم جميع الفرق التي يواجهها سواء في الدوري أو بدوري أبطال افريقيا."

وأضاف مهاجم الزمالك السابق "لا ننظر لخسارة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري أمام بتروجيت وتركيزنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي نخوضها ونتائج المنافسين لا تعنينا حاليا."

وتابع "صدارة المجموعة هدف الفريق حاليا وتصدر المجموعة من الدور الأول والفوز بجميع المباريات يمنح الزمالك أفضلية في مباريات الدور الثاني للمجموعة."

وهذه أفضل بداية للزمالك في الدوري منذ موسم 2003-2004 عندما حقق النادي تسعة انتصارات متتالية وتوج باللقب لآخر مرة قبل أن يهيمن غريمه الأهلي عليه لمدة سبع سنوات متتالية.

ومن المرجح الا يواجه الزمالك صعوبة في تخطي عقبة الانتاج الحربي الذي جمع ثلاث نقاط في اربع مباريات ولم يحقق اي انتصار في الموسم الحالي