النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف إلى أخر القصص الغرامية لفتى هوليوود الوسيم ”ليوناردو دى كابريو”

ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو

منذ ظهور فتي هوليوود الوسيم ليوناردو دى كابريو بعالم الفن والشائعات الغرامية تلاحقة دون توقف منها الحقيقة وأخري لاوجود لها، ولكن تلك الفتره الحالية ذكرت تقرير جديد لموقع الديلى ميل أن النجم الشهير يغازل عارضة أزياء هندية ،وهنا أكدت تقارير أخرى بوقت سابق تقربه من إيرينا شايك.

حتي الان هذا الامر الذى لم يثبت صحته إلا أن التقرير كان أعتماده إلى أن ليوناردو وعارضة الأزياء الهندية نيلام جيل التي تبلغ من العمر 28 عام أكدت التقرير انهما قضي معها وقتاً طويلاً وتناولا فيه العشاء معًا.

في سياق أخر، حرص العالمى ليوناردو دي كابريو على الإشادة مارتن سكورسيزي بعد العرض الأول لدراما الجريمة الغربية Killers of the Flower Moon بمهرجان كان السينمائي

قال دي كابريو في مؤتمر صحفي عن الفيلم قائلا: "لقد كان مارتن قادرًا على تعريف نفسه بأنه المخرج الوحيد في عصرنا".

وعن حديثه عن للتعاون مع المخرج والممثل العالمى روبرت دي نيرو، الذي يجسد دور محوري هام بالفيلم حيث يعتبر هذا هو التعاون الحادي عشر مع سكورسيزي، قال كابريو قائلا:"المستويات الفنية التي تمكنوا من تحقيقها معًا عالية جدا، وعلاقتهم ساعدتنى على التغيير، وليس هذا فقط بل كانت نموذج مهم بالنسبة لي، ولقد أثرت على الجيل بأكمله من الممثلين الذين نشأت معهم ولا مثيل له".

أبطال الفيلم هم: ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم روايه حقيقيه حدثت بالفعل عن الجشع والقتل، ويظهر فيه النجم ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين بجريمة قتل لمقتل أفراد من قبيلة أوسيدج.

كما يمثل الفيلم هذا المشاركة السابعة بين دي كابريو وسكورسيزي، ويتعاون في بطولة الفيلم البالغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار.