النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:36 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

تصل إلى 10 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين

 عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت لـ إحياء حفلًا موسيقيًا ضخمًا في مدينة العلمين الجديد بمحافظة مطروح، وذلك يوم 10 أغسطس الجاري، ويأتي الحفل ضمن حفلات موسم صيف 2023 بمهرجان العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين

  • الدرجة العادية: 500 جنيه للفرد
  • الدرجة الأولى: 1000 جنيه للفرد
  • الدرجة الثانية: 1500 جنيه للفرد
  • الثالثة: 2000 جنيه للفرد.
  • 5 تذاكر VIP بـ 10000 جنيه لـ 5 أفراد.

حفلات مهرجان العلمين الجديدة

ومن جهة أخرى، افتتح الفنان تامر حسني، حفلات نجوم الغناء في مهرجان العلمين الجديدة، وقدم تامر باقة متنوعة من أغانيه المميزة التي تنال إعجاب الجمهور.

ويشار إلى أن الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين، تقام في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.