النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. العدل تطلق سيارات توثيق متنقلة لخدمة المواطنين في 22 محافظة ساندرا نشأت في ندوة تكريمها بالغردقة السينمائي: مشاريع الشباب أهم ما يميز مهرجان الغردقة بالصفقات الجديدة.. الزمالك يواجه فريق 2005 غدا الغندور: الأهلي رقم واحد في أفريقيا وسيفوز على جورماهيا وهو نايم مدرب منتخب بنين: أي لاعب يتمنى ارتداء قميص الأهلي ورفضنا ضم سامسون بيطري الشرقية يضبط (٢١٦) عبوة لـ (٢٠) صنف دواء منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في أبو حماد سويلم: طرحت فكرة تشفير الدوري ولم أطالب بضرورة تنفيذها أبرز غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية محافظ الشرقية يؤكد إستمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجه الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية تموين الشرقية يضبط 700 كيلو دقيق بلدي مجهول المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملات تفتيشية اتحاد الكرة: سنعاقب الأهلي بسبب الانسحاب من الكأس.. وهذا موعد السوبر المصري في مستهل زيارة تضم عدة محافظات.. وزير التعليم يصل أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

رياضة

خطوة جديدة تجعل الأهلي يكشف عن صفقة الموسم.. تابع التفاصيل

أصبح مجلس إدارة النادي الأهلي في طريقه نحو الكشف عن التعاقد بشكل رسمي مع صفقة الموسم لتدعيم الفريق الأحمر.

تمكن النادي الأهلي من انهاء نقطة الخلاف التي ظهرت في ملف حسم صفقة المغربي رضا سليم جناح فريق الجيش الملكي المغربي.

وهناك موافقة النادي الأهلي على رغبة فريق الجيش الملكي المغربي، بشأن دفع القسط الأول في الساعات المقبلة، على أن يتم تحويل القسط الثاني بعد 6 أشهر.

وحاول النادي الأهلي إقناع الفريق المغربي بخطوة دفع القسط الثاني بعد سنة، ولكن كان هناك تحفظات من جانب إدارة الجيش الملكي.

ومنح محمود الخطيب الضوء الأخضر إلى إدارة التعاقدات لحسم الرتوش النهائية في صفقة ضم رضا سليم لمدة 5 سنوات، كما ستكون قيمة الصفقة بما يقرب من 2 مليون دولار و200 ألف دولار.