النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

محمد رياض يتلعثم عن الحديث خلال كلمته عن ”الزعيم” في المهرجان القومي للمسرح المصري

محمد رياض المهرجان القومي للمسرح المصري
محمد رياض المهرجان القومي للمسرح المصري

أفتتحت منذ ساعات قليلة الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، والذي يرأسه الفنان محمد رياض تحت دورة الزعيم عادل إمام.

وخلال حديث محمد رياض عن الزعيم عادل إمام، تلعثم عن الكلام بسبب ارتباكه الشديد ووقوفه على خشبة المسرح أمام عدد كبير من نجوم الفن.

وقال محمد رياض نكرم الزعيم عادل إمام ليس لكونه أحد أبناء المسرح ليصحح الجمهور له أنه من المفترض أن يقول إنه من أبناء المسرح، ليعتذر عن تلعثمه ويضحك وسط ضحك الحضور والتصفيق له.

ووجّه محمد رياض الشكر لكل القائمين على المهرجان ووزيرة الثقافة وصندوق التنمية ومدير المهرجان.

المهرجان القومي للمسرح المصري، ينطلق اليوم السبت 29 يوليو ويستمر حتى 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

موضوعات متعلقة