النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بـ ”والله ابدا” بعد ساعة من طرحها

بعد ساعات قليلة من طرح أغنية والله أبدا للمطرب عمرو دياب، استطاع الهضبة أن يتصدر على تريند تويتر حيث حققت نسبة مشاهدة عالية بعد فور طرحها بموقع "يوتيوب".

وتعد والله أبدا تجربة جديدة ومختلف يخوضها الفنان الكبير عمرو دياب حيث قام بغناء أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون الذي اشتهر في القرن الـ 16 .

والله أبدا من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي ، وميكس وماستر أمير محروس".

جدير بالذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتصدر فيها الهضبة عمرو دياب تريند تويتر خلال طرح ألبومه الغنائي الجديد، حيث سبق طرح أغنيته الجديدة يا ليل، والتي تأتي بالتعاون مع نجله عبدالله، وهي الأغنية الوحيدة التي جمعتهما.

وتأتي أغنية يا ليل لـ عمرو دياب ونجله عبدالله من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو دياب، ومن توزيع أحمد إبراهيم، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.