النهار
السبت 6 يوليو 2024 04:10 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أول رسالة من ترافيس سكوت: لا توجد لدي أغنية تهين أي شعب وأنا من أسرة تحب الله

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن رسالة تلقتها من مغني الراب ترافيس سكوت من قبل الشركة المنظمة لحفله، بعد جدل حول طقوس حفلاته الغريبة التي يمارس فيها طقوسه و تعاويذه الشيطانية، على اثرها ألغي حفل حفله في مصر.

حيث أثار ترافيس سكوت أثار جدلا كبيرا خلال الايام الماضية، واعتبرته الإعلامية لميس الحديدي إيذاء لسمعة مصر السياحية والعالمية، في تصريحات لها ببرنامجها كلمة أخيرة.

ونشرت لميس الحديدي، رسالة ترافيس سكوت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر حيث كتبت:"رساله ترافيس سكوت مغني الراب، وصلتني من الشركة المسئولة عن حفلته في مصر .. يقول سكوت: ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا و التي أشارت الى طقوس غريبه في حفلاتي".

وتابعت لميس الحديدي: "لا توجد لدي اغنيه واحده تهين اي شعب ناهيك عن المصريين، لا شئ لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات ١-٤".

وجاء في رسالة ترافيس سكوت:"إلى من يهمه الأمر، ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، والتي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات".

وأضاف: "أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي. أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح".

وتابع: "أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث".

واختتم ترافيس سكوت رسالته قائلا: "لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 20 يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل. أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي لمصر واقتصادها و كنوزها".