النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

عصام الحضري يثير الجدل عبر إنستجرام بعد انتقال إمام عاشور للأهلي

عصام الحضري
عصام الحضري

أثار عصام الحضري نجم حراسة مرمى منتخب مصر، حالة من الجدل بعد انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق إلى الأهلي، نظرا لسابق قيام اللاعب بهتافات مسيئة إلى جماهير النادي الأهلي وصالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي.

ونشر الحضري استوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورته وعلق عليها قائلا "مفيش مبادئ".

يذكر أن عصام الحضري له واقعة سابقة حينما غادر الأهلي إلى نادي سيون السويسري بطريقة اعتبرتها جماهير الأهلي على أنها 'هروب'، ليتم حرمانه من اللعب في صفوف النادي من بعدها.

وبعد انضمام إمام عاشور للأهلي تعرف على أرقامه مع الأندية التي لعب لها

مع الزمالك حقق إمام عاشور لقب الدوري المحلي في مناسبتين موسمي 2020-2021، و2021-2022، كما أحرز لقب الكأس في مناسبتين أيضا عامي 2019 وفي العام الماضي إضافة إلى لقب كأس السوبر المحلي في عام 2020.

ولعب إمام عاشور مع الزمالك، في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفا.

ومع منتخب مصر خاض إمام عاشور 3 مباريات مع المنتخب الوطني، ولم يحرز أي هدف خلال المباريات الثلاث.

ومع نادي ميتلاند الدنماركي، شارك إمام عاشور في 8 مباريات فقط، وأحرز هدفين من دون أن يصنع أي هدف.