النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي مساء الليلة لمتابعة اللقاء المهم الذي يجمع المارد الأحمر مع حرس الحدود، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ 62 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا، حيث اهتزت شباكه بـ 9 أهداف فقط.

بينما يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفا، وتلقت شباكه 44 هدفا وهبط رسميا لدورى القسم الثاني.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحرس الحدود

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز في وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.