النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

آخرهم أحمد عز.. فنانين حصلوا على جائزة فاتن حمامة للتميز

أحمد عز
أحمد عز

يقدم مهرجان القاهرة السينمائي جائزة فاتن حمامة للتميز، للفنانين المساهمين في صناعة السينما في مصر، وحصل عليها العديد من الفنانين المصريين الذين حققوا نجاحات عديدة في مجال الفن.

ونرصد لكم أبرز النجوم الذين حصلوا على هذة الجائزة من مهرجان القاهرة السينمائي.

كريم عبد العزيز

حصل الفنان كريم عبد العزيز على جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ 43، وقدمتها له الفنانة منى زكي، ووجه كريم الشكر لزوجته ووالده ووالدتها على دعمهم له طوال مسيرته الفنية.

منه شلبى

فى حين شهدت الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي أقيمت عام 2019، حصول الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وأعربت عن فخرها الشديد بتكريمها من مهرجان بلدها.

منى زكى

كما حصلت الفنانة منى زكي على جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الدورة الـ 42، تقديرًا لمسيرتها الفنية المليئة بالأعمال البارزة.

الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي

شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39، والتي أقيمت عام 2017، حصول العديد من الفنانين على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهم: الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة التونسي هند صبري، والفنان ماجد الكدواني، وذلك لما قدمه هؤلاء الفنانين للسينما المصرية طوال مسيرتهم الفنية.

حسن حسنى

بينما حصد الفنان الراحل حسن حسني، على جائزة فاتن حمامة للتميز، عام 2018 من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، وعلق الفنان الراحل حينها باكيًا: أنا سعيد جدا أنهم لحقوا يكرموني وأنا لسه عايش، وبشكر كل القائمين على هذا المهرجان.