النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:26 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشار رئيس الجمهورية للصحة يشهد ختام معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»...صور ”حزب الله” يعلن أستهداف مدينة طبريا المحتلة رداً على الهمجية الإسرائيلية للمدنيين هدافو الأهلي والزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي 6-1.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا قبل السوبر أبرزهم الشناوي وحسام أشرف.. لاعبين سنة أولى قمة بين الأهلي والزمالك لافروف يوجه نداء عاجل لـ ”جوتيريش” بعدم السماح لممثلي هياكل الأمم المتحدة بالانجرار الى ”مبادرات السلام” الزائفة حول أوكرانيا غير جدير بقمة السوبر.. تعرف على أسباب تخوف القطبين من حكم المبارة ”الشلماني” بـ 25 لاعبا.. قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي ضد الأهلي رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بطاقة 600 ألف م٣/يوم قائمة الأهلي المتواجدة في السعودية لمباراة السوبر الشربيني: حريصون على تعميق التعاون المشترك مع الشركات اليابانية فى مجالات البنية الأساسية والمدن الذكية كل ما تريد معرفته عن ملعب المملكة أرينا مستضيف لقاء السوبر الافريقي

حوادث

الداخلية تحبط تهريب 4 أطنان من مخدر الهيدرو بقيمة 120 مليون جنيه

نجح قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن العام- الأمن الوطني) ومديريتي أمن (السويس - الإسماعيلية)، فى ضبط تشكيل عصابى شديد الخطورة تخصص نشاطه في تهريب المواد المخدرة والاتجار بها، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيدرو.. قدرت قيمتها المالية بحوالي 120 مليون جنيه.

أكدت التحريات والمعلومات اعتزام تشكيل عصابي شديد الخطورة تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيدرو للاتجار بها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط عناصر التشكيل (6 أشخاص) وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 طن - مبلغ مالي).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 120 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.