النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حبس زوج المطربة ”بوسي”

قررت محكمة جنوب القاهرة تجديد حبس "هشام ربيع" زوج المطربة "بوسي" 15 يوماً على ذمة التحقيقات بسبب دعوى قضائية أقامها المنتج الفني "فطين" وهو الزوج السابق للفنانة المذكورة.

الجدير بالذكر أنه قام المنتج الفني "فطين" طليق المطربة "بوسي" بإقامة دعوى قضائية ضد زوجها الحالي "هشام ربيع"، وقال أن "هشام ربيع" قام بسرقته بالإكراه وخطفه والإستيلاء على 8 مليون جنيهاً منه أثناء تواجده بمنطقة التجمع، وعلى الفور ألقت أجهزة الأمن القبض على "هشام ربيع" زوج الفنانة "بوسي".

قررت نيابة المقطم الجزئية الإستماع إلى أقوال الفنانة "بوسي" في واقعة إتهام زوجها "هشام ربيع" من قبل طليقها "فطين" وإدعاؤه بسرقته، وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، وأستمعت لأقوال "بوسي" وأستمعت النيابة المذكورة لأقوال المجني عليه "فطين"، وشهادة الشهود في الواقعة.

أفاد المنتج الفني "فطين" طليق "بوسي" في دعوته القضائية ضد زوج طليقته الحالي "هشام ربيع" أنه أثناء توجه "فطين" إلى البنك فوجئ بوجود 3 أشخاص أستولوا على الشيكات منه، وبعد أقواله تم حبس المتهم المذكور على ذمة القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم، وقررت محكمة جنوب القاهرة بتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وجاري النظر في القضية المذكورة والحكم على المتهم.