النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فى هذا الموعد.. عبد الباسط حمودة يحيى حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

شوق المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة متابعيه، لحفله المقبل في ساقية الصاوي، الذي من المقرر إقامته يوم 15 يوليو من الشهر الجاري.

وكتب عبد الباسط حمودة منشورا، يكشف في تفاصيل الحفل، إذ قال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: في انتظاركم جميعا في الساقية، يوم 15 يوليو 2023، نقضي يوم جميل مع بعض كل سنة وأنتم بخير وسعادة، تحياتي للجميع.

ويقدم عبد الباسط حمودة، خلال حفله المقبل بساقية الصاوي، مجموعة من أبرز أعماله الغنائية والتي تلقى إعجابا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، أبرزها: الجو هادي، ضيعنا، الفلوس، وغيرها.

أخر أعمال عبدالباسط حمودة

انتهى عبدالباسط حمودة الفترة الماضية من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم محمد هنيدى الجديد البريمو، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وتصدر عبد الباسط حمودة التريند بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم سطلانة خاصة بعد مشهد احتفال لاعبي الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا، وفوزهم على الوداد المغربي وهي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي "بعد الشر" الذي طرح الفترة الماضية بالسينمات للفنان علي ربيع.

وقدم عبد الباسط حمودة أغنية "سطلانة" برفقة كل من محمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، هندسة صوية هاني محروس وحققت الأغنية نسبة مشاهدة تخطت الـ12 مليون مشاهدة.