النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

كيف علق محمد هيندى بعد طرح بوستر فيلمه الجديد ”مرعي البريمو” ؟

مرعي البريمو
مرعي البريمو

شوق النجم محمد هنيدي جمهوره لفيلمه الجديد "مرعي البريمو" الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات المختلفة، فبعد طرحه البوستر التشويقي الرسمي للعمل، كتب هنيدي تعليقا عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

ومن ناحية أخرى، يعود هنيدي بفيلم مرعي البريمو للتعاون مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد ما يقرب من 19 عامًا، منذ فيلم يا أنا يا خالتي، الذي ظهر خلاله هنيدي بالزي النسائي وجسد شخصية الخالة نوسة ليناقش من خلال الفيلم الدجل والشعوذة.

أبطال فيلم مرعي البريمو

ويضم فيلم مرعي البريمو مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.

آخر أعمال محمد هنيدي

وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترة عرضه بالسينمات، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: نور اللبنانية، محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج خالد مرعي.