النهار
السبت 6 يوليو 2024 02:43 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتحاد الكرة يوضح حقيقة الاتفاق مع الأندية بشأن لاعبي منتخب مصر الأولمبي فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية توفير خدمات الأسرة و المرور بنادي المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع النيابة العامة تشيع جثمان اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بمسقط رأسه بقرية إبشان في كفرالشيخ لاتجاره في الهيروين.. المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لحداد بالقناطر الخيرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 محافظ الدقهلية:التواصل مع المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي اتحاد السلاح يعلن عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد...ويؤكد ذكرى نستلهم منها حب الأوطان لأول مرة.. عيادة يومية مجانية في نادي المهندسين بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وتحتل المرتبة التاسعة علي مستوي الجامعات المصرية المؤبد لعاملين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهما في الحشيش بشبرا الخيمة

فن

بوليود.. الفنان الهندي ”هاريش ماجون” يُفارق الحياة

فارق الحياة الفنان الهندي البوليودي "هاريش ماجون" بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 76 عاماً وذلك في مقر إقامته بدولة الهند، ليترك الممثل المذكور حُزناً عميقاً في نفوس جمهوره ومُحبينه.

الجدير بالذكر أن النجم البوليودي "هاريش ماجون" هو فنان هندي مُخضرم عُرف بتمثيله المذهل فى الأفلام الهندية الكلاسيكية القديمة فى فترة السبعينات ,والثمانينات من القرن الماضي حتى فترة إعتزاله الفن في آواخر التسعينات، من أبرز أفلامه البوليودية الشهيرة "Gol Maal" و "Aandhi" و "Chupke Chupke" و "Namak Halaal" وغيرهم من الأعمال الفنية التي لا تُنسى.

صُنف الفنان "هاريش ماجون" على أنه من أكثر الممثلين في الهند جدية بالعمل، و كان يتهافت على التعاقد معه الكثير من المنتجين ببوليود بسبب أنه كان له شعبية كبيرة لإنه يتسبب فى زيادة الإيرادات بشباك التذاكر بسبب أدواره الكوميدية والدرامية المعروفة بالإضافة لجاذبيته في التمثيل.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان "هاريش ماجون" كان الفيلم الهندي "Bambai Ka Babu" مع الفنان "سيف علي خان" الذي تم إصداره في عام 1996، والذي أشاد الجمهور بدوره فيه ليعتزل الفن بعدها، ويترك "هاريش" رصيدًا هائل من العطاء الفني و الجهد فى العمل.