النهار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:27 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مسعود بزشكيان يندّد بالعجز غير المبرر للأمم المتحدة حيال إسرائيل إردوغان أمام الأمم المتحدة غزة أصبحت أكبر مقبرة للأطفال والنساء في العالم بالصور..ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94 محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعًا يضم الجهات التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق والمرور رئيس البرازيل أمام الأمم المتحدة: يحذر من خطورة الامتداد الجاري للحرب في غزة إلى لبنان مصفى شوقي ينهي تعاقده مع ”فري ميوزك” المكالمة الاخيرة.. أول سهرة اذاعية تعرض بالسينمات وزير البترول والثروة المعدنية يصدر حركة تنقلات وتكليفات محمد أبو داوود ولبنى ونس في تجربة جديدة بتوقيع المخرج محمد هلال البترول: نقل 8 مليارات طن منتجات بترولية عبر الشبكة القومية لتغذية السوق وزير البترول ورئيس الهيئة العامة يشهدون إعتماد نتائج أعمال شركة أنابيب البترول عن العام المالى 2023/2024 عباس الحلبي يُمد فترة تعطيل المدارس والجامعات في بيروت حتى نهاية الأسبوع الحالي

أهم الأخبار

توفيق عكاشة يحتفل بالكريسماس مع حياة الدرديري

يبدو أن ارتباط مقدمة البرامج السابقة حياة الدرديري، مذيعة الفراعين المتوقف بثها، والتي لاتستطيع أن تفوت أي فرصة قد تجمعها بـأستاذها –علي حد قولها- الاعلامي توفيق عكاشة قد ظهر جليا في الاونة الاخيرة.
فمن المعروف عن الاعلامية حضورها جميع المناسبات الاجتماعية التي يتواجد بها عكاشة، حتي بعد غلق القناة، وكان أخرها ظهور عكاشة، بصحبة الدرديري، في حفل لبعض نجوم الطرب الشعبي أقيم في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين في القاهرة.
وبخلاف عكاشة وحياة، فقد حضر الفنانون أبو الليف وشعبان عبد الرحيم وطارق عبد الحليم أبو جريشة، وبدرية طلبة وطارق الشيخ وحلمي عبد الباقي وغيرهم.
يذكر أن عكاشة عاد للحياة الإعلامية الأسبوع الماضي بعد توقف عدة أشهر لقناته “الفراعين” عبر شبكة قنوات “تايم”، قبل أن يفسخ عقده معها، ثم يقدم برنامجه “مصر اليوم” في قناة “كايرو سينما” الآن.