النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 09:22 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
افتتاح معرض ”حروف” وندوة عن ”فنون الخط العربى إبداع متواصل” بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك فينسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام فياريال فى الدورى الاسباني حالتهم خطيرة.. إصابة 3 صغار إثر تصادم موتوسيكل مع ملاكي في قنا عبد الحي: الأطباء لم يرتكبوا أي مخالفة حتى يقوموا بالتصالح عليها.. والإنذارات الموجهة إليهم قمة في التعسف وزير الاتصالات يفتتح فعاليات الدورة العاشرة من قمة تكنى الإسكندرية لدعم الابتكار وريادة الأعمال وزير الاتصالات: 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” بمختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على صحراوي قنا الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا خلفًا لإيهاب جلال طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للونش الشاعر البورسعيدى محمد عبد القادر ضيف جمال بخيت في ”عوام فى بحر الكلام” ”تكنولوجيا تكرير البترول الحديثة” بنقابة المهندسين بالإسكندرية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

رياضة

الاتحاد السكندري يلتقي مع بيراميدز في كأس مصر غدا

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، مواجهة صعبة لسيد البلد أمام بيراميدز، في المباراة المقرر لها الساعة السادسة والنصف مساء غدا الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

واطمئن زوران على جاهزية جميع لاعبى الاتحاد السكندرى قبل مواجهة بيراميدز، كما طالبهم بضرورة التركيز أمام الفريق السماوي وعدم الوقوع في الأخطاء خصوصاً أن هذا اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

وتواجد محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة النادي، في مران الأمس للاتحاد السكندري لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، قبل مواجهة بيراميدز.

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري يستعد للقاءين حاسمين، الأول أمام بيراميدز فى كأس مصر والمقرر له يوم 22 يونيو الحالي باستاد الإسكندرية، والثانى في نصف نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا والمقرر له يوم 26 من الشهر الحالي باستاد القاهرة.

ويأمل المدير الفني الصربي زوران في تحقيق نتيجة طيبة تعوض بعض الإخفاقات الأخيرة فى مباريات الدوري، وتحقيق جزء من طموح الجماهير بتحقيق بطولة لسيد البلد.