النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

تامر حسني ينتهي من تصوير «تاج» تمهيدا لعرضه في العيد

تامر حسنى
تامر حسنى

انتهى النجم تامر حسني، من تصوير جميع مشاهده في فيلمه الجديد تاج، والمقرر عرضه في عيد الأضحى بجميع دور العرض السينمائية.

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بفريق عمل فيلم تاج معلقًا: "إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم تاج و من كل قلبي شكرًا لكل الناس المحترمه الغالية اللي في الصوره واللي معرفوش يكونوا في الصوره اليوم ده في ناس كتير أوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلًا اللي حصل في الفتره دي، يا رب اكرمنا ".

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

و أعلنت مؤخرًا شركة سينرچي الشركة المشاركة في انتاج فيلم "تاج" للنجم تامرحسني، أن فيلم تاج يعد أول عمل سينمائي لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وأن النجم تامر حسني هو أول بطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم من تأليف وبطولة النجم تامر حسني، وإخراج ساره وفيق.