النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

رياضة

سبب استبعاد أحمد حجازي من قائمة منتخب مصر.. وسر دخول نجم الأهلي

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد أحمد حجازي مدافع الفراعنة من معسكر شهر يونيو الحالي.

وجاء استبعاد أحمد حجازي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركة الآخيرة له مع اتحاد جدة في الدوري السعودي.

في الوقت الذي كان قد قرر خلاله روي فيتوريا ضم ياسر إبراهيم مدافع وذلك من أجل تعويض غياب أحمد حجازي.

وفي نفس السياق، تسيطر حالة من الغموض الشديد داخل صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، بشأن مصير طارق حامد خلال الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية سعودية وجود تفكير من جانب إدارة فريق اتحاد جدة السعودي لفتح الباب أمام رحيل طارق حامد خلال الفترة المقبلة، ويملك طارق حامد العديد من العروض السعودية والتي تبحث امكانية الحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

في الوقت الذي تخطط خلاله إدارة فريق اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع الفرنسي كانتي نجم فريق تشيلسي، وكانت إدارة الاتحاد أبرمت صفقة ضخمة من خلال التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، ويحق لكل نادٍ في الدوري السعودي ضم ثمانٍ لاعبين أجانب على أن يشارك في كل مباراة 7 منهم بحد أقصى.