النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:27 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

باسم سمرة: مش ندمان على دوري في عمارة يعقويبان

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة، أنه لا يندم على الأعمال التي يقدمها، سوى بعض الأعمال التي يظهر فيها ضيف شرف مجاملة لزملائه.

وقال باسم سمرة في احدى البرامج : بندم أحيانًا لما أقدم دور شرف ويحطوا اسمي كأني من أبطال العمل على الرغم من عدم حصولي على أجر.

وعن مشاركته في فيلم عمارة يعقوبيان، قال باسم سمرة: "مش ندمان على دوري في فيلم عمارة يعقوبيان ولو رجع بيا الزمن هعمله تاني وكان أكبر من كده بس اضطروا يقصوا منه".

أخر أعمال باسم سمرة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال باسم سمرة كان مسلسل بابا المجال، والذي شارك في بطولته كلًا من مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم هاني، أحمد ماهر، صبري عبد المنعم.