النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

أسرار وفضائح العالمي أرنولد شوارزنجر في مسلسل وثائقي علي نتفيلكس

أرنولد شوارزنجر
أرنولد شوارزنجر

النجم العالمي ارنولد شوارزنجر البالغ من العمر 75 عامًا ، هو موضوع سلسلة وثائقية جديدة مكونه من ثلاثة أجزاء على نتفيلكس بعنوان Arnold حيث يتكلم فيه بصراحة عن خلافاته وفضائحه وايضا انتصاراته.

ذكر شوارزنيجر في وقت من الأوقات: "سيتذكر الناس نجاحاتي وسيتذكرون أيضًا إخفاقاتي".

وأعد موقع people تقريرا عن أبرز الحقائق التي سوف تظهر في المسلسل الوثائقي، والذي يعرض غدا الأربعاء 7 يونيو.

كما يتناول أرنولد علاقته المتوترة مع شقيقه الأكبر الراحل مينهارد، الذي توفي عام 1971.

قال شوارزنيجر إنه "ذهل" عندما عاد إلى المنزل من العمل وأبلغوه "توفي أخوك في حادث سيارة، كان يقود سيارته في حالة سكر واصطدم في عمود

قال ايضا شوارزنيجر إن مينهارد كان "دائمًا محبوب الأسرة" ، واصفًا شقيقه بأنه "فني وذكي".

واضاف: لا أعتقد أن أخي كان سعيدًا على الإطلاق. أعتقد أنه بدأ الشرب لأن نشأتنا كانت صعبة جدا. الوحشية التي كانت في المنزل، والضرب الذي حصلنا عليه من والدينا في كثير من الأحيان، لم يستطع تحمله، كان أكثر حساسية من شخص بطبيعته ".

واستكمل شوارزنيجر إن والده كان يسيىء معاملة والدته، وأن نشأته حول "العنف الغريب" خلال طفولتهما كان له آثار مختلفة عليه وعلى مينهارد.