النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 04:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل آرسنال لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي منة فاضل تشارك رامي جمال الغناء بحفله بالإسكندرية محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المدن تزامنا مع الاحتفال بيوم المعلم...المهن التعليمية تثمن قرار تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين تموين الشرقية يضبط 700 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء خلال حملات تموينية مفتي الجمهورية:مصر وماليزيا ترتبطان بعلاقات تاريخية قوية وتبادلنا العلمي يعزز التواصل الحضاري بين المؤسسات الدينية نواب: نصر أكتوبر ملحمة خالدة ورمزًا لصمود وجسارة الشعب وصلابة قواته المسلحة خلال زيارته معرض كايروفاشون تكس.. السفير صالح موطلو شن: حجم التجارة بين مصر وتركيا في مجال الملابس يزداد كل عام محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود / صان الحجر بطول 26 كم وبتكلفة 130 مليون جنيه برونزية تاريخية.. صفا سليمان تتوج ببورنزية بطولة العالم للشباب إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة كبوت في قنا وزير التعليم: بدء تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين ومعاونيهم بالتعليم والأزهر

المحافظات

التفاصيل الكاملة لضبط المتهمين بقتل شخص داخل مسكنة بالمنوفية

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، من حل لغز العثور على جثمان شخص يبلغ 50 عام داخل شقته في مدينة الباجور، وذلك عقب بلاغ من نجله باستقبال مكالمة من الجيران يخبروه فيها بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، وانتقلت معه قوة أمنية من مركز شرطة الباجور بقيادة المقدم أحمد كشك رئيس مباحث المركز ومعاونه النقيب جمال عبد العظيم، ليجدوا جثمان الرجل مربوط القدم والرجل وبه طعنة.

وكلف اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وسرعة القبض على الجناة، ونجت جهود فريق البحث من كشف تفاصيل الواقعة والقبض على زوجين عرفيًا مقيمان خارج المحافظة.

وكشف مصدرا لـ النهار تفاصيل الواقعة واعترافات المتهمان حيث تبين أن وراء الواقعة كلا من م، خ، ع 25 عام مقيم شبرا الخيمة، وزوجته عرفيا آ، ع، م 21 عام محل إقامتها إمبابة، واعترف المتهم الأول أمام وحدة مباحث الباجور بأن المجني عليه عن طريق الفيسبوك، وعلم بتعدد علاقاته النسائية واتفق معه على الحضور لزيارته بصحبة زوجته العرفية لتقديمها له لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي.

وأوضح المتهمان أمام رجال المباحث أنهما حضرا إلى شقة المجني عليه وقضوا ليلتهم جميعا في الشقة وأن المتهمين اتفقا على سرقته، وفي صباح اليوم التالي وبعد أن خلع المجني عليه ملابسه في الجزء السفلي ضربة المتهم الأول بسكين، وقام بمعاونة زوجته بربطه وخنقه حتى تأكدا من مصرعه.

والفيسبوك قاد فريق البحث من ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية لفك شفرة العثور على جثمان شخص داخل مسكنه بعد ظهور رائحه كريهة من داخل شقته بمدينة الباجور وتوجه نجله للإبلاغ عقب تليفون من جيران والده بانبعاث تلك الرائحة.

وأوضح مصدرا أن المتهم عليه في القضية تعرف على المجني عليه على فيسبوك، وتحدثا سويا واتفقا على الحضور لمدينة الباجور من شبرا الخيمة واصطحاب زوجة الأول المتهم عرفيا للمجني عليه وتقديمه له لارتكاب الفاحشة بمقابل مالي، وبالفعل حضرا المتهمان إلى سكن المجني عليه واستضافهما أول ليله وفي اليوم الثاني وعند استعداد المجني عليه لممارسة الفاحشة طعنه المتهم بسكين وربطه بمساعدة الزوجة وخنقاه حتى فاضت روحه.

وبتكثيف الإجراءات القانونية والتحريات ومراجعة كاميرات المراقبة واستخدام الوسائل والتقنيات الحديثة، توصل فريق البحث إلى الرسائل الموجودة بين المتهم والمجني عليه وجرى تحديد مكان تواجده وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهم وزوجته.

وأدلى المتهمان باعترافات تفصيلية بالجريمة أمام وحدة مباحث مركز الباجور، وأعلنا استلائهما على مبلغ 500 جنيه وموبايل بالكرتونة وملابس للمجني عليه، وقام المتهمان ببيع الموبايل لأحد للمحلات التجارية، والذي اشتراه بدون قصد جنائي نظرا لوجود علبته معه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على قتيل داخل شقة سكنية بمدينة الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، مؤكده على أن شكوى الجيران لنجله بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة هي من كشفت الحادث.

وأوضحت المصادر أن المعاينة الأولية أكدت على وجود طعنة بجسد القتيل بالإضافة إلى أنه مكبل اليدين والقدمين وعاري من الجزء الأسفل من الجسد، وجرى نقل الجثمان لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة تحت تصرف جهات التحقيق.

وأضافت المصادر خلال تصريحاتها أن المعاينة كشفت وجود آثار لاستضافة شخص ما وذلك بوجود كوبين شاي فارغين وعبوتين كحول فارغين، وأن المجني عليه سبق الزواج له عدة مرات من قبل.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد، ورود بلاغ من شاب، بإبلاغه عن طريق جيران والده بانبعاث رايحه كريهة من داخل الشقة التي يقطن فيها والده بمدينة الباجور، وعلى الفور تحركت قوة أمنية بصحبته ليجدوا جثمان والده.